عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

في مشهد درامي مثير.. نابولي يفوز في اللحظات الأخيرة على يوفنتوس بقمة الدوري الإيطالي

فاز فريق نابولي على مضيفه يوفنتوس، بهدف دون رد، في المباراة المثيرة التي أقيمت على ملعب استاد "إليانز ستاديوم"، في إطار منافسات الجولة31 من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم موسم 2022-2023.



 

وعلى الرغم من الحالة المعنوية السيئة التي يمر بها الفريقين إلا أنهما قدموا مباراة أكثر من رائعة انتهت عند الدقيقة 90+3 بتسديدة قوية من لمسة واحدة أسكنها البديل جياكومو راسبادوري شباك فويتشيك شتشيسني حارس مرمى اليوفي.

 

وفاز نابولي في مباراتيه ضد يوفنتوس ذهابًا وإيابًا في الدوري الإيطالي للمرة الرابعة في تاريخه ، بعد أن نجح سابقا في مواسم 2009/10 و 1986/87 و 1957/58.

 

وكان نابولي خرج رسميًا من بطولة دوري أبطال أوروبا على يد مواطنه إي سي ميلان، ويرغب بقوة في مواصلة مشواره الرائع بالدوري الإيطالي وهدفه الفوز بالدوري، أما يوفنتوس فخرج من ضغط رهيب بعدما هُزم في مبارتين على التوالي وكانت مباراة الليلة هي الثالثة.

 

بالإضافة إلى قرار لجنة الضمان الأولمبية الإيطالية، برفض إلغاء العقوبة الموقعة عليه، بخصم 15 نقطة من رصيده فى الدوري الإيطالي، بسبب اتهامه فى قضية المكاسب الرأسمالية غير المشروعة، وضمن حاليًا تواجده بنقاطه في المركز الثالث وتأكيد المشاركة بدوري الأبطال الموسم الجاري.

 

بهذه النتيجة يتربع نابولي على جدول ترتيب فرق الدوري الإيطالي، برصيد 78 نقطة، بفارق كبير عن لاتسيو صاحب المركز الثاني يصل إلى 17 نقطة، فيما تجمد رصيد يوفنتوس عند 59 نقطة في المركز الثالث.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز