عاجل
الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

صحة الدقهلية: تقديم الخدمة الطبية لـ15 ألف مواطن بالمستشفيات خلال عطلة عيد الفطر

جولة التفتيش
جولة التفتيش

أعلن الدكتور شريف مكين، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الدقهلية، عن أن جميع المستشفيات التابعة للمديرية تستقبل مرضاها على مدار الساعة لخدمة المواطنين، مع التأكيد على جودة الخدمات الطبية المقدمة.



 

وقالت الدكتورة هبة الشريف، مدير عام الطب العلاجي، إنه تم استقبال 15375 حالة بأقسام الاستقبال والطوارئ، فضلا عن دخول نحو 729 حالة أخرى إلى الأقسام الداخلي والرعايات المركزة والحضانات خلال عطلة العيد.

 

وأضاف الدكتور السيد فاروق، مدير إدارة المستشفيات، أنه تم خلال إجازة عيد الفطر إجراء 2090 حالة أشعة عادية، و551 حالة أشعة مقطعية، و175 عملية جراحية.

 

كما تم تكثيف المرور الإشرافي لفرق الطب العلاجي، وإدارة المستشفيات، والرعاية العاجلة، والأمراض الصدرية، والحميات، ليصل إلى 45 جولة تفقدية حتى الآن، وتبين انتظام العمل بعدد 30 مستشفى.

 

وفي سياق متصل، قال الدكتور محمد فؤاد، مدير إدارة العلاج الحر، أن مفتشي العلاج الحر بالمديرية والإدارت الصحية المختلفة قاموا بالمرور على 36 مستشفى خاص خلال فترة عيد الفطر المبارك.

 

ولفت فؤاد أن هذه الجولات تأتي في إطار حرص صحة الدقهلية على التأكد من جاهزية المستشفيات العلاجية غير الحكومية لاستقبال المرضى، وتوافر الأطقم الطبية من الأطباء والتمريض خلال فترة الإجازات والمناسبات الدينية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز