عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
ذكرى انتصارات أكتوبر عيد تحرير سيناء
البنك الاهلي

المصريين الأحرار: سيناء من التحرير للتنمية مسيرة أرض الفيروز الطاهرة

في ذكرى تحرير سيناء

حزب المصريين الأحرار
حزب المصريين الأحرار

هنأت الدكتورة هبة واصل الأمين العام، المقرر المساعد للجنة الدين العام وعجز الموازنة والإصلاح المالي بالحوار الوطني، جموع المصريين والقيادة السياسية والقوات المسلحة المصرية بمناسبة الذكري الـ ٤١ لتحرير سيناء.



كما أعرب عن بالغ الشكر والعرفان الي الرئيس البطل الراحل محمد أنور السادات قائد الحرب والسلام الذي قاد المعركة، واتخذ أصعب القرارات فى ظل تحديات وظروف عصيبة من أجل استرداد كرامة أمة وشعب وكان توفيق الله عظيما في تحرير أرض سيناء الطاهرة.

وقالت «واصل» الأمين العام للمصريين الأحرار_ في تصريحات صحفية_ إن الذكرى لمناسبة عظيمة نتذكرها ونُعظم شهداء الوطن الذين بذلوا أرواحهم فداء وتضحية لحماية مقدرات الأمة وأرضها، مؤكدة أن رجال وابطال مصر المتعاقبة تخطو علي دوما طريق الحق والنصر والعمل المستمر لتحقيق التنمية والتقدم وتجاوز التحديات والصعاب.

كما وجهت رسالة شكر وعرفان للرئيس القائد عبدالفتاح السيسي علي كل خطواته والقرارات الجريئة نحو أرض الفيروز لاستكمال مسيرة التحرير إلى طريق الحرير والتنمية، ونتوقع تحول شمال سيناء إلي واحة رائدة في الاستثمار، وخاصة في ضوء قرار الرئيس السيسي بمنح أراضى المنطقة الصناعية مجانا تشجيعا للاستثمار والتعمير في المنطقة ويعد قرارا تاريخيا يستحق الإشادة والثناء.

وأوضحت هبة واصل، أنه يتعين اضطلاع الإعلام بدوره والمفكرين أيضا والكتاب لتوضيح صورة سيناء الآن بفضل مجهودات الدولة التي بدأت بالفعل في إقامة العديد من المشروعات على رأسها التجمعات الزراعية في مركزى الحسنة ونخل بوسط سيناء ومشروعات صناعية في المناطق الصناعية الأربعة، ومنها "منطقة الصناعات الثقيلة ببغداد في وسط سيناء ومنطقة الصناعات الحرفية في العريش ومنطقة الصناعات المتعددة فى بئر العبد ومنطقة الصناعات الغذائية في رفح".

واكدت أن سيناء قبلة الاستثمارات وتمثل فرصة ذهبية حقيقية للراغبين في الاستثمار للتوجه إلى شمال سيناء الواعدة؛ لتحقيق حلم كل مصري من تنمية وتطوير في سيناء أرض الفيروز المباركة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز