عاجل
الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأهلي يعلن إتمام الاتفاق مع علي زين للانضمام لفريق كرة اليد

كشف خالد العوضي، مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، في تصريحات صحفية، إتمام اتفاق ناديه مع علي زين لاعب دينامو بوخارست الروماني، لتدعيم صفوف فريق اليد في بطولتي كأس السوبر الإفريقي، وكذلك البطولة الإفريقية للأندية أبطال الكؤوس.



أوضح العوضي، أن الأهلي بالفعل أتم اتفاقه مع علي زين، في ظل رؤية الجهاز الفني للفريق بأهمية وجود اللاعب الذي يتمتع بإمكانيات قوية للغاية، من أجل المساهمة في حصد الفريق للبطولتين.

 

يأتي ذلك في ظل التطور الذي شهده فريق يد الأهلي خلال الموسم المنقضي، والذي انتهى بتتويج الفريق بلقبي الدوري، وكذلك كأس مصر والذي انتهى بفوز الأهلي على سبورتنج في النهائي بعدما تخطى الأهلي الزمالك في نصف النهائي.

 

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الترجي التونسي يوم 6 مايو المقبل في نصف نهائي كأس السوبر الإفريقي، بينما يلتقي الزمالك مع كينشاسا الكونغولي في الدور نفسه، ويتأهل الفائز بالبطولة للمشاركة في كأس العالم للأندية "سوبر جلوب 2023" بالمملكة العربية السعودية. 

علي زين يدعم يد الأهلي

 

ودخل الأهلي في مفاوضات خلال الأيام الماضية مع علي زين وناديه، وبالفعل رحب اللاعب بالانضمام إلى صفوف الأهلي والمشاركة في البطولتين، حيث يسعى الأهلي لحسم اللقبين واستكمال المسيرة الناجحة خلال هذا الموسم.

 

ويبحث فريق يد الأهلي عن مواصلة مسيرته الناجحة، بعدما ظهر الفريق بشكل مميز، خلال منافسات الدوري والذي انتهى بتتويج الأهلي باللقب عقب الفوز على الزمالك في آخر لقاء بالبطولة المحلية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز