عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الغيابات تضرب الأبيض.. وفرمانات قوية لـأوسوريو لإعادة الانضباط بالفريق

الليلة.. الزمالك يتحدى سيراميكا في مواجهة تصحيح المسار في الدوري

الزمالك
الزمالك

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك؛ في الثامنة والنصف مساء اليوم الأربعاء؛ اختبارًا صعبًا أمام سيراميكا كليوباترا، باستاد القاهرة الدولي ضمن مؤجلات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.



 

وتعادل نادي الزمالك في الجولة الماضية أمام نادي المقاولون العرب، في اللقاء الذي جمع الفريقين في مباريات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، بهدفين في شباك كل فريق، لذلك يسعى الفريق الأبيض لتصحيح المسار فى هذا اللقاء، حيث إنها ستكون المباراة الثانية التي سيقود فيها الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق القيادة الفنية للقلعة البيضاء.

ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 40 نقطة بعدما خاض 24 مباراة، حقق الفوز في 11 مباراة، وتعادل فى 7 وخسر مثلها، بينما يحتل سيراميكا المركز الـ 11 برصيد 30 نقطة، جمعها من الفوز في 6 مباريات، وتعادل 12 مباراة وخسر 7 مباريات.

ومن المنتظر أن يجري «أوسوريو» عددًا من التغييرات في تشكيل الفريق أمام نادي سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري، حيث يدرس المدرب الكولومبي، عودة محمد عبدالغني، إلى خط الدفاع إلى جانب محمود حمدي «الونش»، وذلك بعد أخطاء حسام عبدالمجيد، خلال الفترة الأخيرة.

تجهيز نداى ويوسف أسامة

المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو؛ جهز الثنائي إبراهيما نداي ويوسف أسامة نبيه، من أجل تعويض مصطفى شلبي الذي يغيب عن المباراة بسبب تراكم البطاقات، بالإضافة إلى أحمد مصطفى «زيزو» الذي غاب عن التدريبات الجماعية خلال الأيام الماضية بسبب إصابته، وبات موقفه صعبًا للغاية من المشاركة في مباراة سيراميكا كليوباترا.

ويدرس «أوسوريو» منح «زيزو» راحة إضافية بعد الإصابة التي لحقت به، وأنه لا داعي للاستعجال فى عودة اللاعب لأنه يحتاج إلى فترة راحة بسبب معاناته من الإجهاد كونه يشارك أساسيًا دائمًا مع الفريق ويحتاج إلى راحة.

كما يفضل الجهاز الفني للفريق، منح «زيزو» راحة من المشاركة في لقاء سيراميكا كليوباترا، من أجل تجهيزه بالشكل الأفضل لمباراة السوبر المصري، أمام الغريم التقليدى النادي الأهلي.

وفرض «أوسوريو» فرمانات وقرارات جديدة فى الفريق من أجل إعادة الالتزام والانضباط داخل صفوف القلعة البيضاء، وشدد على لاعبي الفريق بأن التأخير على التدريبات مرفوضًا، وأنه ستوقع عقوبات على أي لاعب سيتأخر عن موعد المران قد تصل إلى 200 ألف جنيه.

كما شدد على لاعبي الفريق بعدم السهر والالتزام بالنوم المبكر والاستيقاظ المبكر، بالإضافة إلى الالتزام بالنظام الغذائي، لأن كل هذه الأمور تؤثر على الجانب البدني للفريق، وبالتالي تنعكس على أدائهم الفني فى الملعب.

على الجانب الآخر، رصد مسؤولو نادي سيراميكا كليوباترا، مكافآت للاعبي الفريق الأول لتحفيزهم لتحقيق الفوز على الزمالك، إذ أن هناك مكافآت خاصة تم رصدها من قبل المسؤولين للاعبي الفريق، من أجل تحفيزهم لخطف النقاط الثلاث، ويحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز الـ11 في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 30 نقطة، بعدما لعب الفريق 25 مباراة نجح في الفوز في 6 مباريات وتعادل في 12 وخسر في 7 مواجهات، سجل لاعبوه 27 هدفًا واستقبلت شباكه 25 هدفًا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز