عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الجمعة.. الفيوم تستضيف بطولة الجمهورية للباراتايكوندو بمشاركة 200 لاعب ولاعبة

تستضيف محافظة الفيوم، بطولة الجمهورية للباراتايكوندو والمقرر إقامتها يومي 28 و 29 إبريل الجاري بالصالة المغطاة بنادي قارون الرياضي بمحافظة الفيوم.



هذا وقد أولى السيد الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم ونائبه السيد الدكتور محمد عماد اهتماماً كبيراً وتوجيه لكافة الجهات المعنية والقطاعات التنفيذية والأمنية بالمحافظة لتذليل كافة العقبات وتقديم كافة التسهيلات التي من شأنها تنظيم هذا الحدث الرياضى المتميز بالفيوم وظهوره بالمظهر اللائق والمُشرف في سابقة لأول مرة على مستوى الجمهورية.

وتشهد البطولة مشاركة 200 لاعب ولاعبة من أبطال التايكوندو البارالمبيين فى منافسات الباراكيروجى والبارابومزا على صعيد اعاقات الذهنى والحركي والبصري والكراسي المتحركة.

وتأتي البطولة في إطار اهتمامات القيادة السياسية بأبطال الألعاب البارالمبيين ودعم الرياضيين وتماشيا مع نهج وسياسة وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي لنشر الرياضة في كافة ربوع مصر.

وتشهد البطولة منافسات الكبار والناشئين بمختلف أنواع الإعاقات لاكتشاف مواهب جديدة للعبة.

وكان الاتحاد المصري للتايكوندو قد فتح باب التسجيل أمام اللاعبين بالبطولة قبل إجازة عيد الفطر المبارك ، على أن يغلق باب التسجيل اليوم الموافق 26 إبريل الجاري.

ويدخل منتخبنا الوطني للباراتايكوندو معسكرا مغلقا تحت إشراف المحاسب حازم قنديل عضو مجلس إدارة الاتحاد والمشرف على نشاط الباراتايكوندو بالاتحاد استعدادا لبطولة العالم المقبلة والمزمع اقامتها في غضون الفترة بين نهاية شهر مايو وغرة شهر يونيو القادم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز