عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لاعب الأهلي أحمد قندوسي: نحترم الرجاء المغربي ونلعب من أجل التأهل

أحمد قندوسي
أحمد قندوسي

قال أحمد قندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن اللاعبين في حالة تركيز شديد قبل مواجهة الرجاء المغربي، يوم السبت المقبل، في إيا ب الدور ربع النهائي من منافسات دوري أبطال إفريقيا، وإن المباراة تمثل خطوة مهمة في مشوار المنافسة على اللقب.



  وأوضح اللاعب - في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، اليوم الأربعاء - أن مباراة العودة لها حسابات خاصة وأن الفريق يكن كامل الاحترام لفريق الرجاء الذي يملك عناصر مميزة وخبرات كبيرة، وجاهزون لمواجهته. 

  وعن الحضور الجماهيري بملعب محمد الخامس الذي يستضيف المباراة، قال: "بالتأكيد وجود الجماهير يمنح المباريات أجواء خاصة، وتعودنا على اللعب في حضور أعداد كبيرة، كما حدث في مباراتي الهلال السوداني ولقاء الذهاب أمام الرجاء، وسيكون لدينا تركيز كبير خلال اللقاء".

  وشدد على أن الفريق يسعى بكل قوة من أجل التأهل إلى الدور نصف النهائي ومواصلة المشوار من أجل الفوز بالبطولة وإسعاد الجماهير.

  وأعرب قندوسي، عن سعادته بالأجواء التي يعيشها داخل الفريق، لافتًا إلى أن غرفة الملابس تشهد أجواءً مميزة تساعد كل لاعب على بذل كل ما لديه.

  ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي برئاسة محمد الغزاوي عضو مجلس الإدارة، مساء أمس الثلاثاء، إلى الدار البيضاء في المغرب بعد أن كان الفريق فاز في لقاء الذهاب على استاد القاهرة بثنائية نظيفة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز