عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فوز طلائع الجيش على غزل المحلة بهدف نظيف بالدوري الممتاز

فاز فريق طلائع الجيش على ضيفه فريق غزل المحلة بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء على ملعب استاد جهاز الرياضة العسكري في اللقاء المؤجل من الاسبوع الـ 24 من الدوري الممتاز لكرة القدم.



ففي الشوط الأول أحرز النيجيري بول جوليوس، لاعب طلائع الجيش، هدف مبكر لفريقه بعد مرور ست دقائق من عمر اللقاء من تسديدة صاروخية وأضاف نفس اللاعب الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 23 من كرة رأسية بعد استلامه لكرة ركنية من يمين الملعب، لكن حكم اللقاء أحمد الغندور ألغى الهدف بداعي وجود تسلل بعد الرجوع لتقنية الفار.

وفي الشوط الثاني، حاول فريق طلائع الجيش الهجوم وإضافة الهدف الثاني، لكن دون جدوى؛ لتنتهي المباراة بفوز طلائع الجيش على ضيفه غزل المحلة بهدف دون رد؛ ليحيى آماله في البقاء بالدوري، الموسم المقبل.

وعقب انتهاء المباراة حصد على حمدي، لاعب وسط طلائع الجيش، جائزة أفضل لاعب بالمباراة المقدمة من رابطة الأندية المصرية المحترفة نظرا لأدائه المتميز طوال المباراة.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد فريق طلائع الجيش إلى 21 نقطة محافظا على مركزه السابع عشر وقبل الأخير بجدول ترتيب المسابقة المحلية محققا فوزه الرابع بالدوري، فيما تجمد رصيد زعيم الفلاحين عند 30 نقطة فى المركز الثاني عشر.

ويتصدر جدول ترتيب المسابقة المحلية حتى الان الاهلى "لعب 21 مباراة" برصيد 53 نقطة يليه فيوتشر "لعب 25 مباراة" برصيد 49 نقطة ثم بيراميدز "لعب 24 مباراة" برصيد 46 نقطة والزمالك لعب 25 مباراة" برصيد 40 نقطة.

ويواجه الزمالك - بعد قليل - ضيفه سيراميكا كليوباترا في لقاء مؤجل من الأسبوع 19 .

ومن المقرر أن تنطلق مباريات الاسبوع الـ 27 من عمر الدوري في الثاني من شهر مايو المقبل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز