عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أوجستي بوش: قدمنا مباراة كبيرة أمام فيروفيارو وأشكر جماهير الأهلي

صرح أوجستي بوش، المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي، أن الفريق خاض مباراة صعبة أمام  فيروفيارو الموزمبيقي في مستهل مشوار الفريق بالبطولة الإفريقية للأندية «bal»، مؤكدًا أنه منافس مميز، ولكن خبرات «رجال سلة الأهلي» حسمت المباراة.



وأضاف أوجستي: استطعنا السيطرة على مجريات اللعب وتسجيل عدد كبير من النقاط، حتى حصلنا على المطلوب بتحقيق الفوز في أولى المباريات في بطولة BAL، وهذا أمر جيد.

واستكمل: سوف نغلق صفحة مباراة اليوم سريعًا، وهناك برنامج استشفائي للاعبين المشاركين في المباراة، من أجل تجهيز الجميع والإعداد للمباراة القادمة في البطولة.

واختتم أوجستي تصريحاته قائلًا: أشكر الجماهير التي تواجدت لمؤازرة الفريق في مباراة اليوم، ونأمل في الحضور المستمر في المباريات القادمة في البطولة.

 

وقرر المسؤولون باللجنة المنظمة لمنافسات مجموعة النيل في البطولة الإفريقية لكرة السلة، تعديل موعد مباراة الأهلي وبيترو دي لواندا الأنجولي المقرر إقامتها يوم الجمعة الموافق 5 مايو المقبل، لتقام في الـ4 عصرًا بدلا من 7:30 مساء.

وجاء قرار اللجنة المنظمة بتعديل موعد مباراة الأهلي وبطل أنجولا، بسبب تضارب موعدها مع مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري لكرة القدم، والمقرر لها في الـ6:30 مساء.

فوز الأهلي على بطل موزمبيق

 

حقق الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي بقيادة المدير الفني الإسباني أوجستي بوش،  الفوز على فريق فيروفيارو بطل موزمبيق بنتيجة (92-74)، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء، في الجولة الأولى من منافسات مجموعة النيل ببطولة إفريقيا لكرة السلة في موسمها الثالث تحت مسماها الجديد BAL.

وجاءت نتائج فترات المباراة كالتالي:

الفترة الأولى: 32 - 15

الفترة الثانية: 53 - 34

الفترة الثالثة: 76 - 58

الفترة الرابعة: 92 - 74

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز