عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد الشناوي: معتادون على اللعب بالمغرب وهدفنا هو حسم التأهل

محمد الشناوي
محمد الشناوي

أكد محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول بالنادي الأهلي، وقائده على أن جميع اللاعبين مدركين مدى صعوبة اللقاء الذي سيجمعهم بالغد بفريق الرجاء المغربي في إياب الدور الربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.



 

 

وقال الشناوي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الجمعة، أن الفريق قد جاء للمغرب لحسم التأهل للدور النصف النهائي.

 

 

وواصل: "نحترم فريق الرجاء الكبير، ونعلم مدى صعوبة اللقاء الذي ينتظرنا بالغد، واستعدادنا للقاء يعكس ذلك، ولكننا هنا لتحقيق هدفنا بالفوز باللقاء وحسم التأهل".

 

 

وعن الحضور الجماهيري الكبير الذي ستشده المباراة لفريق الرجاء بالغد، أوضح الشناوي أن ذلك لا يمثل اي قلق للفريق على الإطلاق، قائلًا: "لدينا الخبرات الكافية للتعامل مع تلك المباريات الكبيرة، شاركت في العديد من المباريات بالمغرب وأحب مثل تلك الأجواء تحديدًا مع عودة الجماهير بالقاهرة، واللاعبين أيضًا يستمتعون بها، ومعتادين عليها ولا تؤثر بأي شكل سلبي على أداء الفريق  لان الجمهور هو روح كرة القدم".

 

 

وواصل: "لا نعلق على مباريات الماضي، الماضي يبقى ماضي بكل أحداثه، نحن ننتظر دائمًا للأمام وتركيزنا موجهه فقط صول مباراة الغد".

 

 

وعلق حارس الأهلي على الأداء الفريق بدور المجموعات، مؤكدًا أن المارد الأحمر خلال تلك الفترة قد عانى من عدد من الصعوبات التي تتمثل في ضغط عدد المباريات وحالة الاجهاد التي أصابت اللاعبين، وقال: "كان هدفنا في دور المجموعات كان تخطيه، وهو ما تمكنا من تحقيقه بالفعل، وتمكنا من الفوز في لقاء ذهاب الدور الربع النهائي ونركز للفوز في لقاء العودة، لنواصل التأهل للأدوار النهائية".

 

 

يذكر أن صافرة بدأ اللقاؤ، ستنطلق غدًا مساء يوم السبت في تمام الساعة العاشرة باستاد مركب محمد الخامس.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز