عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على موعد لقاء السوبر بين الأهلى والزمالك

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

تترقب جماهير الكرة المصرية موعد مباراة الأهلى والزمالك المقبلة، في لقاء السوبر المصري، المقرر إقامته بملعب محمد بن زايد، بالإمارات.



المباراة تعتبر تحديا جديدا بين قطبي الكرة المصرية حبث إنها لا تقبل المباراة القسمة على اثنين، ولا بد من تحديد الفائز باللقب.

 

وسيكون السابعة والنصف مساء الجمعة المقبلة هو موعد لقاء السوبر المصري بين الزمالك والأهلي وسيذاع اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس.

ويأمل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة مديره الفني الكولومبي خوان كارلوس أسوريو، للفوز على الأهلي والتتويج بلقب السوبر المصري للمرة الخامسة في تاريخ القلعة البيضاء.

وقاد أسوريو، الزمالك لتحقيق أول انتصار في ولايوة الكولمبي في لقاء سيراميكا كليوباترا الذي أقيم الاربعاء الماضي باستاد القاهرة الدولي، وحسمه أبناء ميت عقبة للفوز لصالحم بهدف دون رد، ليصل رصيد الفريق الأبيض للنقطة رقم 43 بالمركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة.

أما الأهلى لديه مباراه غاية في الأهمية غدا السبت أمام الرجاء المغربى على مركب محمد الخامس، في إياب الدور ربع النهائي من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وبعد اللقاء سيدخل الفارس الأحمر تحت قيادة السويسرى كولر في أجواء القمة مباشرة حيث إنها بطولة خاصة لجماهير الفريقين وتحظى بشعبيه كبيرة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز