عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الجمعة 28 - 04 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| تصريحات كولر وطموح باستور وخناقة ريال مدريد وتخطيط اتحاد اليد

كولر
كولر

تصريحات كولر وطموح باستور وخناقة ريال مدريد وتخطيط اتحاد اليد.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الجمعة 28 - 04 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 أهم الأخبار الرياضية| ليوم الجمعة 28 - 04 - 2023 

  اخبار الاهلي

ختام استعدادات الاهلي 

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى تدريباته مساء اليوم الجمعة على ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء وذلك استعدادا لمواجهة فريق الرجاء غدا السبت، في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا. وأوضح الموقع الرسمي للنادي - أن مران الفريق يقام في العاشرة من مساء اليوم "بتوقيت القاهرة"، وتقرر السماح لوسائل الإعلام بحضور الربع ساعة الأول من المران وفق اللوائح المنظمة للبطولة.

تصريحات كولر

وأكد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي على جاهزية فريقه لخوض مباراة الغد أمام الرجاء المغربي في إياب الدور الربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا. وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقب اليوم للجمعة، أن فريقه على أتم الاستعداد لمواجهة فريق الرجاء في عقر داره، مضيفًا: "الرجاء سيتسلح بجماهيره في لقاء الغد ولكن اللاعبين لديهم الخبرة في التعامل مع مثل تلك المباريات الكبيرة".

اخبار العاب اخرى

هايدي وسلمي في نهائي كأس العالم للخماسي

تأهلت هايدي عادل وسلمى عبد المقصود لاعبتا المنتخب الوطني الأول للخماسي الحديث، لنهائي بطولة كأس العالم والمقامة بالعاصمة المجرية “بودابست”، خلال الفترة من 24 وحتى 30 إبريل الجاري. وحققت سلمى خلال الدور قبل النهائي مجموع نقاط 1092 بعدما جاءت في المركز الرابع بالمجموعة الثانية، فيما حصدت هايدي عادل على 1090 نقطة وحصدت وصافة المجموعة الأولى ليصعدا إلى النهائي.

مواعيد نهائي دوري سوبر رجال السلة

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة السلة، برئاسة الكابتن أحمد كامل، مواعيد مباريات نهائي دوري السوبر رجال لموسم 2022-2023، الذي سيجمع بين الاتحاد السكندري والأهلي. وتقرر أن تقام المباريات على صالة الشباب والرياضة (زويل) بـ6 أكتوبر.

كأس العالم للخرطوش

انطلقت صباح اليوم الجمعة على مجمع ميادين الرماية بمدينة مصر الدولية للألعاب ‏الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، منافسات اليوم الثاني لبطولة كأس العالم لرماية الخرطوش، التي تقام في مصر خلال الفترة من 25 إبريل الجاري حتى 5 مايو المقبل، بمشاركة أكثر من 450 راميا ورامية من مختلف أنحاء العالم. 

فوز ناشئي 2006 على يد السعودية

حقق منتخب مصر لناشئي كرة اليد مواليد 2006 الفوز على منتخب السعودية بنتيجة 38/15 في لقاءات تحديد المراكز من الخامس إلى الثامن ببطولة البحر الأبيض المتوسط بتونس.

تخطيط اليد

أكد الدكتور محمد الأمين رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، أن التعاقد مع الإسباني خوان كارلوس باستور للإشراف على الإدارة الفنية ليد الفراعنة جاءت بعد تخطيط علمي مدروس.

حسن مصطفى: باستور خطوة للأمام

أكد الدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، أن التعاقد مع الإسباني خوان كارلوس باستور للإشراف على الإدارة الفنية ليد الفراعنة خطوة إلى الأمام.

طموح باستور

قال الإسباني خوان كارلوس باستور المدير الفني الجديد لمنتخب مصر لكرة اليد، إنه لديه طموح كبير مع منتخب مصر لكرة اليد. وأكد باستور خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه في المركز الأولمبي بالمعادي، أن منتخب مصر يجب أن يأخذ الفترة المقبلة بخطوات ثابتة، بداية من بطولة إفريقيا المقبلة حتى بطولة العالم 2025. وأوضح باستور، أنه يجب في البداية الحفاظ على لقب بطولة إفريقيا لكرة اليد، ومن ثم التفكير في ميدالية أولمبية في باريس 2024.

اخبار عالمية

خناقة ريال مدريد وبارتيزان

تسبب شجار جماعي كبير في إنهاء مباراة ريال مدريد الإسباني مع بارتيزان بلجراد الصربي في الدور الفاصل للدوري الأوروبي لكرة السلة، مع تبقي دقيقتين على النهاية. وبدأ الشجار بعد مخالفة عنيفة ارتكبها سيرخيو يول لاعب الريال قبل 100 ثانية على النهاية داخل ملعب ويزينك في مدريد. وعمت الفوضى عقب قيام لاعبي الفريقين بترك مقاعدهم والاشتباك داخل الملعب، حيث تبادلوا اللكمات ودفع بعضهم بعضا. وبحسب شريط أخبار قناة البث المباشرة "يوروبا لييج"، احتسب الحكام مخالفات تقضي باستبعاد أكثر من 20 لاعبًا من كلا الفريقين. وأكدت رابطة الدوري الأوروبي لكرة السلة، أنها ستصدر حكمها في كواليس المباراة في غضون 24 ساعة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز