عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الرياضة يطمئن على بعثتي الأهلى وبيراميدز في المغرب وجنوب إفريقيا

د. أشرف صبحي
د. أشرف صبحي

تواصل الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة مع السفير المصري بالمغرب، ياسر عثمان والسفير المصري بجنوب إفريقيا أحمد الفاضلي، للاطمئنان على بعثة النادى الأهلى ونادي بيراميدز، وذلك قبيل مباراتهما المقبلة بدوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية، في إطار متابعاته لاستعدادات الفرق المصرية المشاركة في مختلف المنافسات القارية.



 

 

 

وخلال تواصله مع سفيري مصر بالمغرب وجنوب إفريقيا، تابع الدكتور أشرف صبحي التجهيزات المتعلقة باستضافة فريق النادي الأهلي بالمغرب، استعدادًا للقاء فريق الرجاء غدًا السبت، على ستاد محمد الخامس في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وكذلك متابعة استعدادات نادي بيراميدز لمقابلة نادي مارومو جالانتس بطل جنوب إفريقيا في إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

 

 

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن خالص تمنياته للفرق المصرية المشاركة في بطولتى دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية، وتحقيق الفوز في مبارياتهم المقبلة والتأهل إلى المراحل النهائية، والتنافس على لقب البطولتين تأكيداً على ريادة كرة القدم المصرية على مستوى القارة الإفريقية.

 

 

 

ولفت الوزير إلى متابعته الدورية مع مسؤولي الأهلى وبيراميدز حول كل المستجدات المتعلقة باستعدادات فرقهم لمباراتهم بإياب دوري الأبطال والكونفدرالية، وتحفيزهم لتسجيل إنجازات جديدة لسجل الرياضة المصرية، وإسعاد جماهير كرة القدم المصرية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز