عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

القبض على المتهم بالاستيلاء على 5 ملايين جنيه من المواطنين بالقليوبية

ارشيفية
ارشيفية

تمكنت مباحث القليوبية من ضبط أحد الاشخاص لقيامه بالنصب والإحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم استثمارها لهم عبر احد المواقع الالكترونية عبر شبكة الإنترنت بزعم تشغيل الأموال فى تجارة قطع غيار السيارات واستولى من ضحاياه على مبلغ 5 ملايين جنيه والقى القبض علية وتولت النيابة التحقيق.



 

وردت معلومات للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة تفيد قيام أحد الأشخاص، بالنصب والإحتيال على المواطنين من خلال إدارة أحد المواقع على شبكة المعلومات الدولية "الإنترنت" تحت اسم "MIXCO" والإعلان من خلاله عن تلقيه أموال من المواطنين بدعوى استثمارها لهم فى مجال تجارة قطع غيار السيارات والملابس مقابل حصولهم على أرباح يومية وشهرية "على خلاف الحقيقة".

تم عرض المعلومات على اللواء نبيل سليم مدير امن القليوبية، فتوصلت تحريات اللواء محمد السيد مدير إدارة البحث الجنائى بالقليوبية الى قيام المتهم بالتحصل على تلك المبالغ المالية عن طريق الدفع ببطاقات الدفع الإلكتروينة على الموقع والتي يتم تحويلها من خلال شركة وساطة إلكترونية لحسابه الشخصى بأحد البنوك أو من خلال تحويل المبلغ من خلال المحافظ الإلكترونية للهواتف.

وكشفت التحريات إلى قيام المتهم بالاستيلاء على مبالغ مالية بلغت 5 ملايين جنيه تقريباً من ضحاياه تم حصرها من خلال تتبع عمليات الإيداع.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم وضبطه وبحوزته هاتف محمول و جهاز حاسب آلي وبفحصهما فنياً تبين إحتوائهما على آثار ودلائل تؤكد نشاطه الإجرامي، وبمواجهته اعترف بممارسته لذلك النشاط الإجرامي، وتولت النيابة العامة التحقيق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز