عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هل ينجح كولر في السير على خطى موسيماني والتأهل على حساب الرجاء؟

موسيماني وكولر
موسيماني وكولر

ينتظر عشاق كرة القدم الإفريقية اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً، مباراة الأهلي والرجاء المغربي باستاد مركب محمد الخامس، التي تقام ضمن منافسات الدور الربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.



ويدخل مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي اللقاء، بأمل الفوز علي الفريق المغربي حتى يستطيع أن يخطو بخطى ثابتة في مهمة استعادة الأميرة السمراء للقلعة الحمراء من جديد، بعد غيابها الموسم الماضي لصالح الوداد المغربي، متسحلًا بالنتيجة الإيجابية التي حققها المارد الأحمر في لقاء الذهاب باستاد القاهرة بالفوز بثنائية نظيفة بدون رد.

فهل يستطيع كولر تخطي الرجاء بالدور الربع النهائي كما فعل بيتسو موسيماني المدير الفني الأسبق للمارد الأحمر؟

الدور الربع النهائي ٢٠٢٢

قاد موسيماني المارد الأحمر للفوز على الرجاء المغربي بعد توقف مواجهات الفريق بالبطولة لمدة ١٧ عام، حيث انتهى لقاء الذهاب بالقاهرة بتقدم الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف. بينما تعادل بهدف لمحمد عبدالمنعم في كازبلانكا.

وقدم كولر أوراق اعتماده للجماهير في البطولات المحلية، حيث توج ببطولة كأس السوبر المصري علي حساب غريمه التقليدي الزمالك، كما توج منذ أيام ببطولة كأس مصر بعدما تمكن من إلحاق الهزيمة بيراميدز، وحاليًا يرغب كولر في تقديم أوراق اعتماده للجماهير الحمراء من خلال اعادة التتويج بالأميرة السمراء.

ومن المتوقع أن يبدأ كولر اللقاء بالتشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، محمود متولي، محمد عبد المنعم، علي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج، حمدي فتحي، مروان عطية.

خط الهجوم: بيرسي تاو، محمود كهربا، حسين الشحات.

 

 

ويعد المارد الأحمر هو الفريق الأكثر تتويجًا بالبطولة، بواقع الفوز بـ١٠ نسخ من البطولة، بينما حسم الفريق المغربي في تاريخه لقب البطولة ٣ مرات فقط.

وكان الأهلي قد تأهل للمشاركة بالدور الربع النهائي كوصيف المجموعة الثانية بدور المجموعات برصيد ١٠ نقاط.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز