عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قمصان: تأهل مستحق وهدفنا حسم التتويج بالبطولة

سامي قمصان
سامي قمصان

هنأ سامي قمصان مدرب الأهلي، مجلس إدارة النادي وجماهير القلعة الحمراء، بتأهل الفريق للدور نصف النهائي بدوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على الرجاء المغربي بثنائية نظيفة في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بالدور الربع النهائي.



 

 

 

وقال قمصان: "الحمد لله على التأهل رغم الأجواء الصعبة، سعداء بالوصول للدور نصف النهائي وتأهل مستحق عن جدارة.. القادم سيكون أفضل بإذن الله ويتبقى فقط خطوتان مهمتان على حسم البطولة الأقرب".

 

 

 

وعن اتباع الأهلي استراتيجية الدفاع خلال اللقاء، قال مدرب الأهلي: "تلك المباريات يجب أن يتم التعامل معها بالطريقة الدفاعية في ظل تلك الأجواء الصعبة، وفي احتمالية وجود أخطاء تحكيمية فمن المهم أن نتمكن من الدفاع بشكل جيد واستغلال التحويلات في صناعة الفرص".

 

 

وواصل: "الحمد لله تمكنا من صناعة عدد من الفرص أكثر من المنافس الذي استحوذ على الكرة من خلال لعب الكرات العالية، ولكننا استطعنا خلال اللقاء التعامل مع تلك الفرص التي حاول خلقها بشكل جيد".

 

 

وأشاد قمصان بأداء لاعبي المارد الأحمر خلال اللقاء، كما حرص على تقديم الشكر لكل اللاعبين على الجهد المبذول منذ بداية البطولة.

 

 

وعن وجود مباراة حاسمة ببطولة السوبر المصري، أمام الزمالك خلال الأسبوع المقبل، قال قمصان: "هذا هو قدر النادي الأهلي وجماهيره واللاعبون اعتادوا على التعامل مع المباريات الكبيرة المتتالية في مختلف البطولات التي نشارك بها، نظرًا لقيمة الأهلي الكبيرة، اللاعبون يقدرون ذلك بالفعل ويسعون للظهور بأفضل أداء بكل مباراة لتحقيق الهدف الأهم بالنسبة لنا وهو إسعاد جماهيرنا".

 

 

واصل: "المباراة المقبلة أمام الزمالك تعد ببطولتين، فبصرف النظر عن كونها مباراة حاسمة للتتويج ببطولة السوبر المصري، فهي بطولة ديربي أيضًا، على الرغم من حالة الزمالك الحالية، فهو يبقى في النهاية فريق الزمالك، وإن شاء الله نحسمها لإسعاد الجماهير".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز