عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محامي والد طفل الشرقية يفجر مفاجأة.. تعرف عليها

سمير محمد صالح المحامي
سمير محمد صالح المحامي

فجر سمير محمد صالح المحامي ووالد الطفل المجني عليه في واقعة قتل سيدة في العقد الثالث من العمر ابنها وتقطيع جسده لأشلاء وطهي جزء من رأسه وأكلها في قرية شلبي التابعة لمركز ومدينة فاقوس بمحافظة الشرقية مفاجآت جديدة.



وقال محامي والد الطفل المجني عليه في تصريحات خاصة لـ"بوابة روزاليوسف" أن المتهمة بقتل ابنها أقرت في اعترافاتها أمام النيابة بأنها قتلت وذبحت وقطعت وأكلت صغيرها وهي في كامل قواها العقلية والنفسية.

وأضاف المحامي: أن تحقيقات النيابة العامة ستسفر خلال الساعات القادمة عن اعترافات جديدة للمتهمة.

 

وكانت إحدى جيران المتهمة بقتل ابنها قد قالت إن والد الطفل حاول في شهر رمضان اصطحاب ابنه لشراء ملابس العيد له لكنها رفضت وعلت صرخاتها لدرجة خروج الجيران على صوتها، مضيفة: أنها تعاني وسواسا قهريا وتصرفاتها غير طبيعية بسبب تعلقها الشديد بابنها.

 

وكانت النيابة العامة قد أصدرت بيانا بحبس المتهمة بقتل ابنها وتقطيع جثته ووضعه داخل دلو، كما رجحت سلامة المتهمة لقواها العقلية والنفسية، وهو الأمر الذي تسعى النيابة العامة إلى التحقق منه على نحو يقيني بإجراءات قانونية رسمية محددة.

 

البداية كانت بتلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة فاقوس بالعثور على جثة طفل مقطعة داخل جردل بأحد المنازل بنطاق دائرة المركز.

 

بالانتقال والفحص توصلت التحريات إلى أن مرتكب الواقعة سيدة تدعى "هناء" في العقد الثالث من العمر والدة الطفل المجني عليه، ورجحت التحريات الأولية للنيابة العامة سلامة قواها العقلية والنفسية وهو ما تسعة النيابة لثبوته بإجراءات قانونية.

 

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتباشر النيابة التحقيق في ملابسات الواقعة وكيفية حدوثها وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز