عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأحمر يفرض سيطرته على الموسم المحلي بالعلامة الكاملة

فرض النادي الأهلي سيطرته الكاملة على بطولات وألقاب الموسم المحلي الحالي 2022-2023، بعد الفوز بكل البطولات التي شارك بها فريقا الرجال والسيدات لكرة اليد.



 

بطولات الرجال

على مستوى الرجال، فاز الأهلي بلقب دوري المحترفين لكرة اليد للموسم الحالي 2022-2023، بعد الفوز على الزمالك في الجولة الختامية من المسابقة، وكان يكفيه التعادل من أجل حسم اللقب.

وكرر الأهلي فوزه مجددا على الزمالك في نصف نهائي بطولة كأس مصر لكرة اليد، ليتأهل بعدها إلى مواجهة سبورتنج في النهائي، ويتوج الأحمر باللقب ليفرض سيطرته على موسم الرجال.

 

بطولات السيدات

وعلى مستوى السيدات، فاز الأهلي مؤخرا بلقب الدوري الممتاز لكرة اليد، بعد الفوز على سبورتنج في الجولة النهائية ورفع رصيده إلى 10 نقاط، فيما احتل الزمالك المركز الثاني بـ8 نقاط.

وفاز الأهلي بقيادة محمد عادل زولا المدير الفني، أيضا بلقب كأس مصر سيدات للموسم الحالي 2022-2023، بعد الفوز على الزمالك في المباراة النهائية من المسابقة.

 

صراع القطبين

واشتعل الصراع على حصد ألقاب ألعاب الصالات، مع اقتراب كل الدوريات من خط النهاية على مستوى الرجال والسيدات، حيث يتنافس أكثر من ناد على حصد الألقاب وفي مقدمتها الأهلي والزمالك.

وسجل الأهلي حتى الآن تفوقا ملحوظا على الزمالك في عدد البطولات التي حصدها في الدوريات المحلية. 

 

كرة السلة

وحقق الأهلي عددا كبيرا من الإنجازات والنجاحات على مستوى كرة السلة، بدأت الموسم الماضي بحصد كل البطولات التي شارك بها، وامتدت للموسم الحالي بعد الفوز بلقب بطولة دوري المرتبط وكأس مصر على مستوى الرجال.

وعلى مستوى السيدات توج الأهلي أيضا بلقب دوري كأس مصر مؤخرا بعد الفوز على الجزيرة في المباراة النهائية.

 

الكرة الطائرة

حقق الزمالك تفوقا ملحوظا في الكرة الطائرة، بعد الفوز بلقب بطولة الدوري للعام الثاني على التوالي، وذلك على حساب الأهلي في سلسلة مباريات الدور النهائي.

ويتبقى صراع ساخن بين الأهلي والزمالك على حصد بطولة كأس مصر، وهي البطولة التي يحمل لقبها الزمالك أيضا.

وعلى مستوى السيدات، توج الأهلي بلقب بطولة الدوري على حساب الزمالك، ويتبقى الصراع مشتعل على لقب بطولة كأس مصر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز