عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

من أجل مباراة السوبر.. الأهلي في الإمارات في انتظار الزمالك

مباراة السوبر المصري التي تقام في دولة الإمارات العربية الشقيقة تجمع بين بطل الدوري المصري الموسم الماضي وبطل كأس مصر للموسم الماضي، وسوف تقام في السابعة والنصف مساء يوم الجمعة المقبل.



الأهلي في الإمارات من أجل مباراة السوبر

تطير بعثة النادي الأهلي المصري إلى الإمارات غدًا الثلاثاء، سعيا لتحقيق بطولة جديدة تضاف لدولاب بطولاته، استعدادًا لخوض مباراة السوبر المصري أمام الزمالك.

بالفيديو.. الأهلي يدرس الزمالك

الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، يبدأ دراسة فريق نادي الزمالك بالفيديو، استعدادا لمواجهة الفريقين يوم الجمعة المقبل في الإمارات ضمن بطولة السوبر المحلي للموسم الماضي، بعدما حصل كولر على عدة تسجيلات لمباريات الزمالك الأخيرة، وذلك لكي يرصد نقاط القوة والضعف في الفريق الأبيض، قبل مواجهة الفريقين يوم الجمعة بالإمارات.

ملعب السوبر المصري

ملعب محمد بن زايد، في العاصمة الإماراتية أبوظبي، هو ملعب مباراة كأس السوبر المصري بين النادي الأهلي- بصفته بطل كأس مصر الموسم الماضي- والنادي الزمالك؛ بصفته بطل الدوري الممتاز للموسم الماضي 2021-2022.

موعد مباراة كأس السوبر بين الأهلي والزمالك

تقام مباراة كأس السوبر المصري بين فريقي الأهلي والزمالك في تمام الساعة 06:30 مساء بتوقيت القاهرة الصيفي ومكة المكرمة، 07:30 بتوقيت أبوظبي التي تستضيف البطولة، 03:30 بتوقيت جرينتش، يوم الجمعة المقبل، 05 - 05 - 2023، على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

القنوات الناقلة لنهائي كأس السوبر بين الأهلي والزمالك

تذاع مباراة نهائي كأس السوبر المصري بين ناديي الأهلي والزمالك على قناة أون تايم سبورت المصرية وقناة أبوظبي الرياضية  الإماراتية.

البنا لقمة السوبر المصري

لجنة الحكام في الاتحاد المصري لكرة القدم، التي يرأسها الخبير البرتغالي فيتور بيريرا، قامت باختيار طاقم تحكيم مصري لإدارة مباراة السوبر المصري بين فريقي الزمالك والأهلي.

طاقم تحكيم مباراة السوبر

وتكون طاقم تحكيم كأس السوبر المصري، بين ناديي الأهلي والزمالك، من الحكم محمود البنا حكمًا للساحة، ويعاونه مساعدان مصريان هما هاني عبد الفتاح وأحمد توفيق طلب، وتبعًا لبروتوكول التعاون المبرم بين الاتحاد المصري والاتحاد الإماراتي لكرة القدم يكون الحكم الرابع من دولة الإمارات، كما يكون طاقم حكام الفيديو المساعد "VAR" إماراتيًا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز