عاجل
الخميس 9 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر لسيدات الطائرة والقناة الناقلة

سيكون جمهور القطبين على موعد مع صدام جديد بين الأهلي والزمالك، عندما يلاقي فريق سيدات الكرة الطائرة بالنادي الأهلي نظيره الزمالك مساء اليوم الاثنين في أولى مباريات نهائي كأس مصر لسيدات الكرة الطائرة على صالة الألعاب الرياضية بأكتوبر.



ويقام نهائي كأس مصر لسيدات الطائرة بنظام بيست أوف 3 اليوم وغدا وفي حالة اللجوء اللجوء لمباراة فاصلة تقام الخميس.

وتأهل فريق سيدات الكرة الطائرة بنادي الزمالك للنهائي بعدما تغلبن على الصيد في مباراتين بنصف النهائي بينما تأهلت سيدات الكرة الطائرة بالنادي الأهلي إلي نهائي كأس مصر لسيدات الكرة الطائرة بعد عبور وادي دجلة في مباراتين بنصف النهائي. 

واستطاع سيدات الكرة الطائرة بالنادي الأهلي أن يتوج بلقب الدوري هذا الموسم على حساب الزمالك في المباراة الفاصلة التي أقيمت على صالة زويل بمدينة 6 أكتوبر.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر للكرة الطائرة سيدات

تقام مباراة الأهلي والزمالك في أولى مباريات نهائي كأس مصر لسيدات الطائرة الساعة 9:00 مساء ومذاعة على قناة أون تايم سبورت.

وتوج فريق الكرة الطائرة بنادي الزمالك أمس بلقب كأس مصر للكرة الطائرة على حساب النادي الأهلي بعد الفوز بنتيجة 3/2 في المباراة الفاصلة لتحديد البطل والتي أجريت على صالة الشرطة الدولية بالدراسة. 

وكان الأهلي قد حسم الشوط الأول 25/15 ثم عاد الزمالك وحسم الشوط الثاني 25/19 ثم الشوط الثالث 29/27 للزمالك ، قبل ان يحسم الأهلي الشوط الرابع 25/21 و حسم الزمالك الشوط الخامس 15/11.

وحقق رجال الكرة الطائرة بنادي الزمالك الثنائية المحلية بعد تتويجه بالدوري و الكأس هذا الموسم على حساب الأهلي.

جدير بالذكر أن فريقي الرجال والسيدات بالأهلي والزمالك يستعدان لخوض بطولة إفريقيا للكرة الطائرة بتونس.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز