عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الانتقادات تحاصر حسن مصطفى بسبب حفل تقديم مدرب منتخب مصر لرجال اليد

الدكتور حسن مصطفي وكارلوس باستور
الدكتور حسن مصطفي وكارلوس باستور

أثار حضور الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لليد، مؤتمر تولي الإسباني خوان كارلوس باستور الإشراف على الإدارة الفنية لـ منتخب اليد موجة انتقادات واسعة خارج مصر.



حفل تقديم باستور مدربا لـ منتخب اليد

ووجه البعض انتقادات إلى حسن مصطفى بسبب حضوره حفل تقديم المدرب الجديد للمنتخب المصري، الإسباني خوان كارلوس باستور، مؤكدين أنه يتعارض مع وظيفته كرئيس للاتحاد الدولي، خاصة أنه لم يحضر فعاليات مشابهة في دول أخرى، وأن هذا يتعارض مع مبدأ الحياد والوقوف على نفس المسافة من الجميع.

وشهد المركز الأولمبي بالمعادي حفل تقديم الإسباني خوان مارلوس باستور، في حضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لليد، ومحمد الأمين رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد.

وعقد المدير الفني الإسباني كارلوس باستور، اجتماعا هاما مع أعضاء الجهاز الفني واللاعبين في المركز الأولمبي بالمعادي، وذلك قبل انطلاق المران الصباحي في أول أيام معسكر منتخبنا الوطني.

 

باستور يجتمع بلاعبي المنتخب

وتضمن الاجتماع قيام باستور بشرح خطة العمل خلال الفترة المقبلة وتحديد الأهداف والحديث عن المشاركات المستقبلية للمنتخب وصولا لأولمبياد باريس 2024.

وطلب المدير الفني الإسباني من اللاعبين وجهازه الفني التركيز خلال الفترة المقبلة، من أجل تحقيق الحلم المنشود وهو حصد ميدالية في أولمبياد باريس 2024.

 

وحضر الاجتماع عدد كبير من لاعبي المنتخب الوطني لكرة اليد في مقدمتهم علي زين ومحمد سند وإبراهيم المصري وأحمد عادل ومحمد ممدوح هاشم وأحمد هشام دودو وكريم هنداوي وسيف الدرع ومحمد عصام الطيار وعمر الوكيل وعبد الرحمن طه ويحيى الدرع وأحمد خيري ومحسن رمضان.

 

كارلوس باستور يحسم ملامح الدوري

واتفق مسؤولو اتحاد كرة اليد برئاسة الدكتور محمد الأمين، مع الإسباني كارلوس باستور المدير الفني للمنتخب الوطني، على الحضور مجددا إلى القاهرة منتصف شهر يونيو المقبل، من أجل الاجتماع بمسؤولي لجنة المسابقات.

ومن المقرر أن يتضمن اجتماع باستور مع لجنة المسابقات، الاتفاق على شكل الدوري للموسم الجديد، وموعد انطلاقه والختام، ووضع الخطوط العريضة لشكل ونظام المسابقات بشكل عام.

ومن جانبه قال عمرو صلاح أمين صندوق اتحاد كرة اليد، أن الهدف هو الانتهاء من مسابقات الموسم المقبل مبكرا من أجل منح الفرصة كاملة أمام المنتخب استعدادا للمشاركة في أولمبياد باريس.

وأضاف عمرو صلاح أن الموسم المقبل سيكون مضغوط بشكل كبير نظرا لوجود أكثر من ارتباط للمنتخب أبرزها بطولة إفريقيا يناير المقبل، وأولمبياد باريس في شهر أغسطس.

 

كارلوس باستور يصل إلى القاهرة

ووصل المدير الفني الإسباني كارلوس باستور إلى القاهرة الأحد، لقيادة المنتخب الوطني استعدادا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

كارلوس باستور مديرا فنيا للمنتخب

ووقع الإسباني كارلوس باستور رسميا على عقود تدريب منتخب مصر لكرة اليد، ليتولى المهمة خلفا للمدير الفني السابق روبيرتو جارسيا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز