عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

التصنيف الأفضل لها على الإطلاق.. قفزة لـ"ميار شريف" بعد تأهلها لربع نهائي مدريد

ميار شريف
ميار شريف

أصبحت ميار شريف بطلة التنس و المصنفة رقم 59 عالميًا أول لاعبة مصرية على الإطلاق تصل إلى ربع نهائي إحدى بطولات ذات 1000 نقطة بعد وصولها لربع نهائي مدريد.



و تأهلت ميار شريف بطلة النتس المصرية والمصنفة رقم 59 عالميا إلى دور الثمانية في بطولة مدريد للتنس بعد فوزها على البلجيكية أليس مارتينيز المنصفة رقم 29 ضمن منافسات دور الـ16 في إنجاز كبير للبطلة المصرية.

وجاءت نتيجة المجموعات: 6/4 0/6 6/4.

قفزة في تصنيف محترفات التنس

ومن المتوقع أن تقفز ميار شريف في تصنيف محترفات التنس الذي سيصدر الاثنين المقبل 18 مركزا لتحتل المركز الـ41 عالميا بعد إنجازها بالتأهل لربع نهائي بطولة مدريد.

وتنتظر ميار شريف الفائزة من لقاء ارينا سابالنكا وميرا اندريفا لمواجهتها في المباراة المقبلة.

وتأهلت بطلة التنس المصرية ميار شريف المصنفة رقم 59 عالميًا للمرة الأولي في تاريخ التنس المصري للدور الرابع من بطولة من أقوي بطولات التنس العالمية "مدريد المفتوحة"، بعد فوزها علي المصنفة الخامسة علي العالم، الفرنسية كارولين جارسيا.

وفازت ميار شريف بالمباراة بمجموعتين دون رد بنتيجة 7-6 ، 6-3، لتصبح النجمة المصرية أول من يفوز علي لاعبة بهذا التصنيف وأول من يتأهل لذلك الدور في بطولة مدريد بأسبانيا في تاريخ التنس المصري، لتؤكد تعافيها من الاصابة التي لحقت بها الشهر الماضي واستعدادها للمنافسة في أقوي المحافل العالمية في رياضة التنس.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز