عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

يوفنتوس يتقدم للمركز الثاني بالدوري الإيطالي بالفوز على ليتشي 2 - 1

فاز فريق يوفنتوس على ضيفه ليتشي، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء، على ملعب استاد أليانز الرياضي، ضمن منافسات الأسبوع 33 من عمر الدوري الإيطالي لكرة القدم.



 

ففي الشوط الأول، تقدم اللاعب لياندرو باريديس بإحراز الهدف الأول لفريقه اليوفي في الدقيقة 15، وأدرك فريق ليتشي التعادل عن طريق لاعبه أسان سيساي من ركلة جزاء في الدقيقة 37 وتقدم اليوفي مرة أخرى بإحراز هدفه الثاني عن طريق لاعبه دوشان فلاهوفيتش في الدقيقة 40، وانتهى الشوط الثاني بالتعادل السلبي؛ لتنتهي المباراة بفوز فريق "السيدة العجوز" بهدفين مقابل هدف.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد يوفنتوس إلى 63 نقطة ليتقدم مركزا واحدا ويصبح في المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة الإيطالية، فيما تجمد رصيد ليتشى عند 31 نقطة فى المركز السادس عشر.

وفى مباريات أخرى أقيمت بنفس التوقيت والجولة، فاز فريق اتالانتا على ضيفه سبيزيا بنتيجة 3-2 وتعادل فيورنتينا أمام مضيفه ساليرنيتانا بنتيجة 3-3 وفاز تورينو على مضيفه سامبدوريا بهدفين نظيفين.

ويتصدر المسابقة الإيطالية - حتى الآن - نابولي برصيد 79 نقطة يليه يوفنتوس برصيد 63 نقطة ثم لاتسيو برصيد 61 نقطة واتالانتا برصيد 58 نقطة .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز