عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أول تعليق من حسام حسن بعد قرار إقالته من تدريب المصري

حسام حسن
حسام حسن

حسام حسن، أصبح حديث الكرة المصرية، بعد إقالته من تدريب فريق المصري البورسعيدي. 



رد حسام حسن المدير الفني السابق لنادي المصري على قرار إقالته وتوأمه إبراهيم حسن مدير الكرة السابق بالفريق.

حسام حسن يرد على إدارة المصري

وأكد حسام حسن عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أنه سيرد على القرارات و التصريحات التي أطلقت ضده وشقيقه عبر الطريق القانوني.

وقال حسام حسن: "العديد من القنوات الفضائية والبرامج ومعدين البرامج والصحافة طلبوا مداخلات من التوأم للرد حول ما يثار مؤخرًا، سواء من قرارات أو تصريحات تلفزيونية لبعض مسؤولي المصري مثل نائب رئيس النادي، ولكن التوأم رفضا تمامًا الرد واعتذرا عن أي مداخلات".

وأضاف: "وكل التصريحات التي أطلقها البعض ضد التوأم سواء عبر وسائل الإعلام المقروء أوالمسموع أو المرئي، يتم جمعها وترسل لمكتب المستشار أشرف عبد العزيز، وهو من سيتولي الرد إعلاميًا وقانونيًا تجاه أي تجاوز من أي شخص في حق التوأم".

واختتم: "علاقة التوأم بالنادي المصري وجمهوره فقط أكبر من أي مهاترات أو جدال، ويكون دائمًا القانون هو الحكم بين الأفراد".

رسميًا إقالة حسام حسن من تدريب المصري

قرر مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، إقالة حسام حسن المدير الفني من تدريب الفريق.

نشرت الصفحة الرسمية للنادي بيانًا توضيحيًا عن أسباب الإقالة جاء كالتالي:

بيان من مجلس إدارة النادي المصري 

"نظرًا للتجاوزات الغير عادية والغير مقبولة والغير مبررة من كل من الكابتن حسام حسن المدير الفني للفريق الأول.

 والكابتن ابراهيم حسن مدير الكرة ، وسبهم لمجلس الإدارة رئيسا وأعضاء بألفاظ خارجة أمام اللاعبين والإداريين بين شوطي مباراة أسوان وعقب انتهائها والتي أقيمت يوم الأربعاء الموافق الثالث من مايو الجاري.

وكذلك شكوى اللاعبين من الإهانة المستمرة وسوء المعاملة وتوجيه السباب لهم والتلفظ بألفاظ خارجة لا تليق بلاعبي النادي ورغبة كثير من اللاعبين بطلب إنهاء التعاقد مع النادي بسبب المعاملة السيئة والإهانة من السيد حسام حسن، وبعد تقدم بعض أعضاء الجهاز الإداري بمذكرات باقرارهم بتجاوز كلا من الكابتن حسام حسن والكابتن ابراهيم حسن بسبهم لمجلس الإدارة واللاعبين وتأييدا لما تقدم به اللاعبين بالإهانة والمعاملة السيئة:

قرر مجلس إدارة النادي المصري وبالإجماع، إقالة الكابتن حسام حسن المدير الفني للفريق مع توقيع غرامة مادية يحددها المجلس في جلسته المقبلة، مع تكليف الدكتور ميمي عبد الرازق بتولي مهام المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز