عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الفيوم: إزالة 133 حالة تعدٍ على أراضي الدولة والملكيات الخاصة

محافظ الفيوم الدكتور أحمد الأنصاري
محافظ الفيوم الدكتور أحمد الأنصاري

قال محافظ الفيوم الدكتور أحمد الأنصاري إنه تم إزالة 133 حالة تعدٍ بالبناء والزراعة على أراضي أملاك الدولة منذ انطلاق المرحلة الأولى للموجة الـ21 لإزالة التعديات حتى الآن، لاسترداد حق الشعب والحفاظ على المال العام. 



وأضاف الأنصاري - في بيان اليوم الاثنين - إنه تم إزالة 48 حالة تعدٍ بالبناء على أراضى أملاك الدولة بمساحة 1330 مترا مربعا، بجانب إزالة 6 حالات تعدٍ بالزراعة على مساحة 6 أفدنة و5 قراريط و18 سهمًا من أراضي أملاك الدولة بمختلف جهات الولاية.

وأوضح أنه تم أيضًا إزالة 79 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية من الملكيات الخاصة للمواطنين بمختلف مراكز المحافظة على مساحة 5 أفدنة و7 قراريط و9 أسهم، مؤكدًا ضرورة التنسيق التام بين رؤساء المدن ورجال الشرطة من جانب، ومسؤولي جهات الولاية المعنيين من جانب آخر، للتحرك بشكل متكامل للإسراع في إزالة التعديات المستهدفة خلال الموجة الـ21 لإزالة التعديات.

ووجه بتذليل أية معوقات تظهر أثناء تنفيذ إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والملكيات الخاصة والتصدي بكل حسم لكافة أشكالها، مؤكدًا أن ملف التعديات على أملاك الدولة لن يتم التهاون فيه، ولن يتم التراجع عن استرداد حق الشعب والتأكيد علي هيبة الدولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز