عاجل
الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أول تعليق من أحمد سعد على إحياء حفل زفاف ولي عهد الأردن

أحمد سعد
أحمد سعد

وقع الاختيار على المطرب أحمد سعد، للمشاركة في إحياء حفل زفاف ولي عهد الأردن، برفقة عدد كبير من نجوم الغناء في العالم العربي، خلال الحفل الغنائي المرتقب بمناسبة عقد قران الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، على رجوة خالد السيف يوم الاثنين المقبل.



 

وفي أول تعليق من أحمد سعد على إحياء حفل زفاف ولي عهد الأردن، قال في منشور عبر حسابه بموقع انستجرام: "حظي سعيد اني أشارك في فرحة الاردن والوطن العربي كله في حفل زفاف ولي العهد، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني من خطيبته السعودية، رجوة خالد السيف في .. فرحة الأردن".

 

 

ويقام الحفل في ستاد عمان الدولي في مدينة الحسين الرياضية، بمشاركة الفنان تامر حسني، راغب علامة وفنانتين أردنيتين هما ديانا كرازون، وزين عوض، بالاضافة إلى عدد من الفقرات الاستعراضية.

وأعلن الديوان الملكي الهاشمي الأردني على "تويتر" في 17 أغسطس الماضي خطوبة رجوة من الحسين ولي عهد الأردن، الابن البكر للملك عبد الله الثاني، وأُقيم حفل الخطوبة في منزل والد آل سيف في الرياض، وحضر الحفل إلى جانب ملك الأردن الأمير الحسن بن طلال، الأمير هاشم بن عبد الله الثاني، الأمير علي بن الحسين، الأمير هاشم بن الحسين، الأمير غازي بن محمد، الأمير راشد بن الحسن، وأفراد من عائلة آل سيف.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز