عاجل
الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضبط صاحب مخبز يقوم بالتلاعب فى صرف الخبز المدعم بشبرا الخيمة

ضبط صاحب مخبز يقوم بالتلاعب فى صرف الخبز المدعم بشبرا الخيمة
ضبط صاحب مخبز يقوم بالتلاعب فى صرف الخبز المدعم بشبرا الخيمة

القليوبية- حنان عليوه
تمكنت مباحث التموين بالقليوبية من ضبط صاحب مخبز بشبرا الخيمة لقيامه بالتلاعب فى الحصة المقررة للمواطنين، والإستيلاء على الدقيق المدعم، وتحويلة الى مخبز شقيقه السياحى، تم التحفظ على الماكينه، تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.
وردت المعلومات السرية للعقيد محمد بكرى رئيس مباحث التموين بالقليوبية، بقيام عبدالرحمن ش.ع صاحب مخبز بلدى مدعم كائن بحدائق شبرا، ومقيم الساحل بالقاهرة، بقيامه بترك الماكينة الخاصه بمخبزة والتى يتم صرف الخبز المدعم للجمهور بمخبز سياحى ملك شقيقه "محمد" الكائن 5 شارع ابو طالب ارض الجبلايه بعزبة رستم بشبرا الخيمه، وذلك للإستيلاء على الدعم المقرر من قبل الدولة وهو 29 قرش عن كل رغيف والاستيلاء بغير وجه حق من الدعم المقرر للمواطنين. وبتقنين الاجراءات، أمكن ضبط ماكينة صرف الخبز حوزة " حسنى"  38 سنه المسئول عن ادارة مخبز سياحى وشقيق سالفى الذكر ومقيم ذات العنوان، وبداخلها بطاقة تموينيه تخص حسانين درديرى ابراهيم .. تحمل رقم 050114006058746، وبمواجهته اعترفا بإرتكاب الواقعه بالاشتراك مع أشقائه.
تم التحفظ على الماكينه، تحرر عن ذلك المحضر رقم 18923 جنح قسم ثان شبرا الخيمه لسنة 2014 .. وجارى العرض على النيابة العامه.
 
 



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز