عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

في الدوري الإسباني| إشبيلية وريال مدريد مباراة لا تخلو من متعة وإثارة

الدوري الإسباني "لا ليغا"، قارب على الانتهاء، ويسير في أمتاره الأخيرة، وعلى الرغم من حسم برشلونة لقب الدوري هذا الموسم، لكن الصراع لا يزال مستمرا على التأهل للمسابقات الأوروبية، ومن ضمن مباريات اليوم القوية في بطولة الليجا الإسباني مباراة إشبيلية وريال مدريد في الجولة 37، من المسابقة.



 

وبسبب حسم لقب الدوري الإسباني، قد لا تتحلى المباريات المتبقية من الليجا بأهمية كبيرة، لكن تظل مباريات ريال مدريد وبرشلونة مهمة للجماهير، خصوصا إذا كان الطرف الآخر فريقًا عملاقًا كتب نجاحًا في السنوات الأخيرة بحجم إشبيلية.

 

إشبيلية وريال مدريد في الدوري الإسباني موعد المباراة

يحل موعد مباراة إشبيلية وريال مدريد في الدوري الإسباني اليوم السبت 28 - 05 - 2023، في تمام الساعة 17:00 بتوقيت جرينتش، 20:00 بتوقيتي القاهرة ومكة المكرمة 21:00 مساء بتوقيت أبوظبي.

 

مشاهدة مباراة إشبيلية وريال مدريد

عشاق النادي الملكي ريال مدريد ومحبي متعة كرة القدم حول العالم يمكنهم مشاهدة مباراة إشبيلية وريال مدريد في الليغا الإسباني عبر شاشات شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، مالكة الحقوق الحصرية لبث وإذاعة مباريات الليجا الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

التشكيل المتوقع لريال مدريد

المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد يعتمد طريقة لعب 4 - 3 - 3، في لعبه مع الملكي، وبعد فقد لقب الدوري للموسم الحالي لصالح برشلونة، وطرد أبرز لاعبيه في المباراة السابقة "فينيسيوس جونيور"، فمن المتوقع أن يدخل مباراة إشبيلية بالتشكيل التالي:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

وأمامه في خط الدفاع: إدواردو كامافينجا- دافيد ألابا- أنطونيو روديجر- داني كارباخال.

ولا خلاف في خط الوسط على الثلاثي: أوريليان تشواميني- فيديريكو فالفيردي- توني كروس.

فيما يقود خط الهجوم الثلاثي: رودريجو جويس- ماركو أسينسيو- كريم بنزيما.

 

موقف الفريقين في جدول ترتيب الليغا الإسباني

بالنظر في جدول ترتيب الليغا الإسباني نجد نادي ريال مدريد يقع في المركز الثاني في جدول ترتيب الليجا برصيد 74 نقطة، وذلك بالفوز في ثلاث وعشرين مباراة والتعادل في خمس وخسارة ثماني مباريات.

 

أما فريق إشبيلية فيقع في المركز التاسع برصيد 49 نقطة، بالفوز في ثلاث عشرة مباراة وخسارة مثلها والتعادل في عشر مباريات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز