عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

خطاب كاف.. آخر تطورات أعداد الحضور الجماهيري بمباراة الأهلي والوداد في نهائي إفريقيا

الأهلي والوداد من لقاء سابق
الأهلي والوداد من لقاء سابق

نفى الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة ما يتردد حول تحدد أعداد الحضور الجماهيري بمباريات الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وفقًا لخطابات رسمية.



 

وقال نجم القلعة الحمراء، خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورت اف ام: "جميع ما يقال بشأن تحديد أعداد جماهير مباراة الأهلي والوداد بعشرة وعشرين ألف متشجع غير صحيحة على الإطلاق فلا يوجد اي خطاب رسمي حتى الآن حدد أعداد الجماهير التي ستحضر اللقاء وجميع تلك الأرقام ما هي إلا اجتهادات".

 

وواصل: "الأهلي بيسعى للحصول على سعة الاستاد كاملةً والاتحاد الإفريقي قد خاطب الاتحاد المصري بكرة القدم والأهلي لسؤال عن عدد الحضور الجماهيري، كما طلب حضور الجماهير بكامل السعة في المباراتين سواء بالقاهرة أو بالمغرب".

 

وأتم شوبير تصريحاته، مؤكدًا ثقته في الجهات الأمنية، وتنميه بأن يخوض الأهلي لقائه أمام الوداد بالقاهرة بحضور جماهيري كامل.

 

وكان الاتحاد الافريقي لكرة القدم، قد حدد يومي ٤ و١٢ من شهر يونيو المقبل لخوض مباراتي الذهاب والعودة بالدور النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

يُذكر أن الأهلي قد تأهل للدور النهائي من دوري الأبطال بعد الفوز على الترجي التونسي برباعية نظيفة في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بالدور النصف النهائي، بينما تمكن الفريق المغربي من حجز تذكرته للدور النهائي على حساب الفريق الجنوب إفريقي صن داونز بعد التعادل على أرض الفريق الأخير بهدفين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز