عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قبل نهائي إفريقيا.. الأهلي وسيراميكا كليوباترا بروفة أخيرة للوداد المغربي

الاهلي و سيراميكا
الاهلي و سيراميكا

الأهلي وسيراميكا كليوباترا مباراة قوية للمارد الأحمر تعتبر بروفة أخيرة لنهائي إفريقيا أمام فريق الوداد المغربي يوم الأحد المقبل على ستاد القاهرة الدولي.



بروفة أخيرة

جماهير النادي الأهلي في مصر والوطن العربي، تعد مباراة سيراميكا كليوباترا، في الدوري الممتاز بروفة أخيرة قبل خوض نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد الرياضي المغربي.

صدارة الدوري

وواصل النادي الأهلي تصدر جدول ترتيب الدوري المصري بعدما حقق فوزًا مهمًا على طلائع الجيش بثنائية نظيفة، ليرفع رصيده إلى 59 نقطة مبتعدًا عن أقرب منافسيه بأربع نقاط، ويقع في المركز الثاني برصيد 55 نقطة فريق بيراميدز، مع العلم أن الأهلي خاض 23 مباراة فقط من الدوري ويمتلك أفضلية بـ4 مباريات مؤجلة في الدوري.

موعد مباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا

يبحث عشاق المارد الأحمر ومحبو كرة القدم المصرية والمتعة والإثارة عن موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري التي تحدد لها اليوم الاثنين 29 - 05 - 2023، ضمن مؤجلات الجولة 27 في بطولة الدوري المصري.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بدء مباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا في تمام الساعة 6:30 بتوقيت جرينتش، الساعة 9:30 بتوقيتي القاهرة ومكة المكرمة، الساعة 10:30 مساءً بتوقيت أبوظبي.

مشاهدة مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا مؤجلات الدوري المصري

يمكن لكل عشاق ومحبي كرة القدم المصرية مشاهدة مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في مؤجلات الدوري المصري، فقط وحصريًا عبر شاشات قنوات أون تايم سبورت، مالكة الحقوق الحصرية لبث وإذاعة مباريات الدوري المصري وجميع البطولات المحلية في جميع الألعاب الرياضية على شاشاتها المفتوحة، التي حددت قناة أون تايم سبورت 1 لبث مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري على الهواء مباشرة.

تشكيل الأهلي أمام سيراميكا

المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، يختار تشكيل الأهلي في مواجهة سيراميكا كليوباترا بعد حركة التدوير لتخفيف الضغظ على لاعبيه وإبعادهم عن الإرهاق والإصابات، ومن المتوقغ أن يكون التشكيل المتوقع كما يلي:

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

وأمامه في خط الدفاع من اليمين إلى اليسار: خالد عبدالفتاح- محمود متولي- ياسر إبراهيم- محمد أشرف.

وفي خط الوسط لا خلاف على: أليو ديانج- عمرو السولية- محمد مجدي أفشة.

أما في خط الهجوم فيوجد: أحمد قندوسي- أحمد عبدالقادر- محمد شريف.

تشكيل سيراميكا كليوباترا

المدرب المخضرم حلمي طولان، المدير الفني لسيراميكا كليوباترا، سيدخل مواجهة الأهلي في مؤجلات الدوري المصري بالتشكيل التالي:

في حراسة المرمى: محمد بسام.

وفي خط الدفاع أربعة لاعبين، هم: أحمد رمضان بيكهام- سيف تقا- رجب نبيل- أحمد هاني.

ولخط الوسط: محمد كناريا- محمد إبراهيم- محمد عادل- ميدو جابر- صلاح محسن.

فيما يقود الهجوم: أحمد ياسر ريان.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز