عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على موقف حمدي فتحي من المشاركة مع الأهلي في نهائي إفريقيا

حمدي فتحي
حمدي فتحي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، مصير حمدي فتحي لاعب النادي الأهلي، من المشاركة، مع الفريق في مباريات الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.



 

 

 

وطمأن نجم القلعة الحمراء خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورت اف ام، الجماهير الحمراء على الحالة الصحية لحمدي فتحي وقال: "الجميع كان في حالة صدمة عقب خروج أنباء تشير إلى إصابة حمدي فتحي بتمزق، ولكن بعد سؤال أكثر من مصدر داخل للنادي الأهلي أكدوا أن حمدي اجرى عددا من الفحوصات التي أكدت إصابة اللاعب بشد خفيف وليس تمزقًا".

 

 

 

وعن موعد عودة حمدي فتحي، قال نجم الأهلي الأسبق: "حمدي يحتاج فقط ليومين آخرين من الراحة وسيكون جاهزًا للعودة للمباريات وسيلحق بكل تأكيد بمباريات الدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا".

 

 

 

وأشار شوبير في نهاية تصريحاته، إلى أن إصابة حمدي فتحي لم تؤثر على المارد الأحمر خلال مبارياته المحلية بالدوري الممتاز، مشيرًا إلى أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كان سيخرج حمدي فتحي من حساباته حتى في حالة عدم اصابته أثناء بطولة الدوري وكان سيفضل منحه الراحة بجانب نجوم الفريق الذين تم استبعادهم مؤخرًا.

 

 

ويخوص المارد الأحمر اليوم إحدى مبارياته المؤجلة ببطولة الدوري الممتاز أمام سيراميكا كليوباترا في تمام الساعة التاسعة مساءً، بينما من المقرر اقامة مباريات الدور النهائي من دوري الأبطال يومي ٤ و١٢ من شهر يونيو المقبل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز