عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حسين زين يؤكد دور الإعلاميين الوطني تجاه مؤسسات الدولة

حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام
حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام

أكد رئيس الهيئة الوطنية للإعلام حسين زين،على دور الإعلاميين الوطني بمهنية واحترافية تجاه مؤسسات الدولة المصرية، متمنيا لهم مزيدا من النجاح والتقدم، ومواصلة دورهم الوطني في تقديم إعلام هادف تنويري توعوي.



وقال زين - في بيان، اليوم الاثنين؛ بمناسبة عيد الإعلاميين التاسع والثمانين- "89 عاما مرت على انطلاق الإذاعة المصرية العريقة حين انطلقت معها جملة (هنا القاهرة) يوم 31 مايو عام 1934، عبر موجات الإذاعة، لتعطي أولى إشارات بث الإذاعة الرسمية المصرية، وتعلن بدء رحلة عظيمة من العمل الإعلامي المهني المتميز، ويوما بعد يوم تتنوع وتتعدد شبكاتها ويتطور محتواها ويتعاظم دورها ويزداد تأثيرها من خلال أجيال عملاقة ورواد العمل الإذاعي الذين صنعوا إعلاما هادفا قدم رسالة إعلامية جادة شكلت وجدان وفكر المواطن، وغرست قيم وأخلاقيات وسلوكيات المجتمع المصري، وامتد تأثيرها لكل البلاد العربية من خلال شبكاتها المتعددة، ولاتزال الإذاعة تحتفظ بمكانتها وتأثيرها ولها جمهورها الكبير من مختلف شرائح المجتمع، لما تقدمه من إعلام وطني هادف حقيقي".

وأضاف أن الأجيال التي سبقتكم من رواد وعمالقة الإعلام صنعت إعلاما مهنيا صادقا متسلحين بالعلم وملتزمين بمبادئ ومواثيق الشرف الإعلامي.. خيارهم التميز.. هدفهم تثقيف وتوعية المواطن، وكان لهم دور بالغ الأهمية جعل منهم ظهير قوي للدولة المصرية الوطنية، وجعل من ماسبيرو قلعة الإعلام في مصر والعالم العربي.

وأكد أن أبناء الإعلام الوطني لا يزالون على الدرب ماضين ولهم منا التقدير والدعم لمواصلة دورهم الوطني بتقديم المساندة الإعلامية لجمهوريتنا الجديدة التي تشهد تنمية شاملة حقيقة بكافة المجالات، وانحيازهم دائما للوطن والمواطن بتقديم رسالة إعلامية توعوية بحرية مسؤولة تحافظ على قيم ومبادئ المجتمع وثوابت الدولة الوطنية وتحافظ على أمنها القومي.

وأضاف: "على مدار التاريخ يعمل أبناء الإعلام الوطني بإخلاص وتفانٍ وندعوهم لمزيد من كل جهد مخلص والتدريب المتواصل والتكاتف لتعظيم دور الإعلام الوطني لملاحقة التطورات الهائلة في عالم الإعلام ونمتلك الكوادر المهنية المتميزة والإمكانات التي تمكنا من مواكبة تلك التطورات، وأيضا مواكبة ما تشهده مصرنا الحبيبة من نهضة حديثة حقيقية تلبي طموحات وتطلعات شعبها العظيم".

ووجه رئيس الهيئة الوطنية للإعلام بتنظيم احتفالية لتكريم رموز الإذاعة في بيتهم الإذاعة المصرية تقديرا وعرفانا لدورهم الرائد في العمل الإذاعي، ولما بذلوه من جهد مخلص في تطوير المحتوى الإعلامي، الذي يتمتع بحرية الرأي والتعبير بمسؤولية تامة، والذين تتلمذ على أيديهم أجيال عديدة من الإعلاميين.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز