عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حلمي طولان: ظهرنا بشكل جيد أمام الأهلي ونجحنا في تحجيمه وتمكن من الفوز بصعوبة

حلمي طولان
حلمي طولان

أعرب حلمي طولان، المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، عن رضائه التام على أداء فريقه أمام الأهلي في المباراة التي أقيمت ضمن فعاليات الجولة الـ27 من عمر بطولة الدوري الممتاز، وانتهت بتقدم المارد الأحمر بهدف دون رد.



 

 

وبدأ حلمي طولان تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي، الذي أقيم عقب انتهاء اللقاء، بالحديث عن صعوبة المباريات الأخيرة والظروف التي يمر بها الفريق، وقال: "مباراتان في غاية الصعوبة وفي ظروف أصعب لم نتمكن من التدريب بشكل جيد في ظل تواجد يومين فقط بين كل لقاء، ولكن الأداء على الرغم من ذلك كان جيدًا".

 

 

وواصل: "الولاد ظهروا بشكل جيد، أمام الأهلي وخاصة بالجانب الدفاعي، نجحنا في تحجيم الأهلي وصعبنا اللقاء عليه وإيقاف خطورته، فالأهلي لم يكن لديه أي فرصة خطيرة حقيقية على عكس الفرصة التي كانت لدينا في الشوط الثاني وكادت أن تصبح هدفا".

 

 

وأكد طولان، أن اللاعبين نجحوا في التعامل مع الأهلي، على الرغم من سيطرة الفريق الأحمر على الكرة وعدم تكافؤ فرص بين الفريقين، مشيرًا إلى أن الأهلي يتمتع بميزة توافر أكثر من بديل.

وأضاف: "ميزة توافر البديل ليست متاحة لي، ولا يوجد لاعب لديه بديل في فريق سيراميكا كليوباترا".

 

 

وحرص المدير الفني على توجيه الشكر للاعبين وقال: "أشكر جميع اللاعبين، فالظهور بذلك الأداء أمام فريق حدث ولا حرج، واللعب بتلك الروح والإصرار والتنظيم هو أمر يحسب لهم".

 

 

واختتم حلمي طولان تصريحاته، معلنًا عن دعمه للمارد الأحمر في مشاركته الإفريقية أمام فريق الوداد المغربي في دوري أبطال إفريقيا، متمنيًا التوفيق للأهلي في حسم اللقب والفوز في مباراتي الذهاب والعودة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز