عاجل
الثلاثاء 19 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل| مارسيل كولر يظهر "العين الحمرا" ويوجه إنذارًا شديد اللهجة لـ"نجم الأهلي"

مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي
مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي

مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، علق على أداء فريقه ولاعبيه، خلال المؤتمر الصحفي الذي تم عقده عقب انتهاء المباراة، التي جمعت فريقه أمام سيراميكا كليوباترا، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ27 لبطولة الدوري الممتاز.



 

وداخل غرفة خلع الملابس، وجه المدرب السويسري عددًا من الانتقادات الحادة، وعنف أغلب لاعبيه، تعليقًا على مستوى أدائهم طوال أحداث المباراة، وإهدارهم للعديد من الفرص السهلة، التي لاحت أمام مرمى محمد بسام، حارس عرين سيراميكا كليوباترا.

 

مارسيل كولر يظهر “العين الحمرا”

أطلق مارسيل كولر قذائفه وتصريحاته النارية تجاه الجميع، عقب انطلاق صافرة نهاية مباراة سيراميكا كليوباترا، بسبب حالة التراجع التي شابت أداء عددًا من نجوم النادي الأهلي، خلال أحداث اللقاء المؤجل، من الأسبوع الـ27 لبطولة الدوري الممتاز.

 

واختص مارسيل كولر الفولت العالي "كهربا"، بسبب رعونته الشديدة أمام مرمى سيراميكا كليوباترا، والتي تسببت في إهدار العديد من الفرص - المحققة - لمضاعفة نتيجة اللقاء، الذي انتهى بهدف دون رد لصالح المارد الأحمر.

 

وأكد مارسيل كولر أنه لن يمرر حالة التهاون واللامبالاة، التي ظهر عليها أغلب لاعبي المارد الأحمر، باستثناء - المجتهد - مروان عطية، والحارس “الاستثنائي” مصطفى شوبير، الذي أثبت جدارته بحراسة عرين الأهلي، وخلافة الحارسين الدوليين “العملاق” محمد الشناوي، وعلي لطفي.

 

”الفولت العالي”.. “إما التركيز أو دكة البدلاء”

اختص الثعلب السويسري مهاجمه محمود عبد المنعم "كهربا" بعدد من النصائح، مؤكدًا أنه لا يوجد مكان "محجوز" للاعب بعينه، ما يفرض على الجميع أقصى جهد ممكن، للحفاظ على فرص تواجدهم ضمن التشكيلة الأساسية للمارد الأحمر.

 

وأعرب "كولر" عن استيائه الشديد، وعدم رضاه عن مجمل أداء لاعبيه، وبخاصة أفراد الخط الأمامي، الذين فشلوا في ترجمة السيطرة والاستحواذ التامين على أحداث اللقاء إلى أهداف، مؤكدًا أن استمرار تلك الحالة معناه فقدان اللقب الإفريقي.

 

مباراة لا تحتمل القسمة

شدد المدير الفني السويسري على ضرورة طي صفحة منافسات الدوري المحلي، ورفع درجات التركيز لأعلى معدلاتها، قبل خوض المباراة المرتقبة أمام نادي الوداد، مؤكدًا أنها "لا تحتمل القسمة على اثنين".

 

ويستعد النادي الأهلي لخوض مباراة صعبة أمام الوداد المغربي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها الرابع من شهر يونيو المقبل، على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، على أن تكون مواجهة الإياب في الحادي عشر من ذات الشهر.

 

ويسعى المارد الأحمر لتحقيق نتيجة إيجابية، تسهل مهمته في موقعة الإياب، وتعزز فرصته في استعادة اللقب الغائب، والذي أفلت من بين أنيابه، إثر سقوطه في نهائي النسخة الماضية أمام الوداد بهدفين نظيفين.

 

هل يبتسم نهائي 2023 للقلعة الحمراء

ويعد لقائي "الذهاب والعودة" المرتقبين بين الأهلي والوداد، تكرارًا لنهائي نسختي 2017 و2022، واللتان حسمهما بطل المغرب لصالحه، ليرفع رصيده إلى 3 ألقاب قارية. 

 

فإلى من تميل الكفة "المارد الأحمر" أم "وداد الأمة"؟، وهل سيشرب الأهلي من نفس الكأس "للمرة الثالثة"؟، أم تنتفض "كتيبة الشياطين" وتؤكد زعامتها للقارة السمراء باللقب الحادي عشر؟.  

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز