عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأولى: حفظت القرآن من صغري.. والثانية: مجدي يعقوب مثلي الأعلى

زغاريد الفرحة تُدوي في منازل أوائل الإعدادية بالدقهلية.. "بوابة روزاليوسف" تحاور الطلاب

أوائل الشهادة الإعدادية بالدقهلية
أوائل الشهادة الإعدادية بالدقهلية

فرحة وزغاريد، انطلقت من منازل أوائل الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية، وذلك بعدما اعتمد الدكتور أيمن مختار، المحافظ، النتيجة بنسبة نجاح بلغت 87.5%.



 

وعبرت الطالبة غادة حازم على أحمد منصور الباز، ابنة قرية طوخ الأقلام التابعة لمركز السنبلاوين، والحاصلة على المركز الأول بمجموع 279.5، عن فرحتها بعد تفوقها وتحقيقها المركز الأول على مستوى المحافظة.

 

وقالت الطالبة الأولى، إنها أكبر أشقائها، ومنذ طفولتها داومت على حفظ القرآن والصلاة، وكانت تذاكر دروسها أولًا بأول، خاصة أن أسرتها توفر لها الجو الهادئ الذي ساعدها على التركيز والاجتهاد والتفوق.

 

وأضافت أنها ستواصل التفوق خلال سنوات دراستها المقبلة، لتلتحق بإحدى كليات القمة، وتشرف والديها وأسرتها.

 

فيما أكدت الطالبة أمنية عبدالله محمود حسن ابنة مدينة تمي الأمديد، والحاصلة على المركز الثاني بمجموع 279 درجة، أنها كانت تذاكر لأكثر من 8 ساعات يوميًا، وحصلت على دروس خصوصية في كافة المواد.

 

وأضافت، أنها كانت تدرس بالمملكة العربية السعودية، واستقرت بمصر منذ 3 سنوات، وكانت تجتهد للحصول على مجموع عال وترتيب بين الأوائل.

 

وأشارت الثانية على الإعدادية، إلى أن مثلها الأعلى هو الدكتور مجدي يعقوب، وتتمنى الالتحاق بكلية الطب.

 

 

فيما أكد السعيد فوزي السعيد الددموني، الطالب بمدرسة فاروق العزازي بتمي الأمديد، والحاصل على المركز الثالث مكرر بمجموع 278.5 درجة، أنه يتمنى أن يصبح جراحًا عالميًا أسوة بعائلته.

 

وتابع أنه كان يجتهد في مذاكرة دروسه لتحقيق حلم والديه بأن يصبح من الأوائل، وكان يعتمد على مجموعات التقوية المدرسية، ورفض الحصول على الدروس الخصوصية.

 

وكان الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اعتمد نتيجة امتحان شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي الشهادة الإعدادية "الدور الأول" للعام الدراسي 2023، بنسبة نجاح بلغت 87.5%.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز