عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بأسلوب إلقاء الشطة..

القبض على 4 متهمين كونوا تشكيلاً عصابياً تخصص في سرقة التكاتك بالقليوبية

ارشيفية
ارشيفية

ألقت مباحث قسم قليوب بمحافظة القليوبية، القبض على المتهمين بسرقة توك توك من صاحبة بعد القاء "شطة " على وجهه في القليوبية واعترفوا بارتكاب الواقعة وأرشدوا عن المسروقات وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.



 

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من مامور قسم شرطة قليوب، يفيد بتلقيه بلاغا من سائق يفيد أنه حال قيادته مركبة "التوك توك" خاصته بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة استقل رفقته شخصان لتوصيلهما بدائرة القسم ، وأثناء سيرهم قام أحدهما بإلقاء مادة حارقة "شطة" تجاه وجهه واستولى الأخر على هاتفه المحمول ثم قاما بدفعه واستوليا على مركبة "التوك توك" ولاذا بالهرب به.

 

تم تشكيل فريق بحث قادة مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة تشكيل عصابي ضم 4 متهمين بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية تخصص نشاطه في ارتكاب وقائع سرقات مركبات "التوك توك" بأسلوب إلقاء الشطة تجاه قائديها.

 

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبطهم ، وبحوزة أحدهم الهاتف المحمول المستولى عليه ، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة أرشدوا عن مركبة "التوك توك" المستولى عليها وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز