عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"الصحفيين" توقع بروتوكول تعاون مع "مؤسسة هيكل" لتدريب وتطوير مهارات الصحفيين

نقابة الصحفيين
نقابة الصحفيين

وقعت نقابة الصحفيين بروتوكول تعاون مع مؤسسة هيكل للصحافة العربية لتنفيذ عدد من البرامج التدريبية التي تسهم في تنمية مهارات الصحفيين في مجالات التحرير وأشكال الصحافة الرقمية الحديثة والإدارة الصحفية وإنتاج وتسويق المحتوى الصحفي الملائم للمنصات الجديدة.



 

وبناء على البروتوكول -الذي تم توقيعه، اليوم الخميس، تُعلن النقابة خلال أيام عن أول دورة تدريبية بالتعاون مع مؤسسة هيكل والتي تم تخصيصها لـ«صحافة البيانات واستخدامات الذكاء الصناعي».

 

وقع على البروتوكول السيدة/ هدايت تيمور زوجة الكاتب الكبير الراحل كممثل لمؤسسة هيكل للصحافة العربية، ومن جانب النقابة وقع خالد البلشي نقيب الصحفيين، ومحمد سعد عبدالحفيظ وكيل النقابة للتدريب وتطوير المهنة.

 

وشهد فعاليات التوقيع حسن هيكل نجل الكاتب الكبير الراحل محمد حسنين هيكل وعضو مجلس إدارة مؤسسة هيكل، وجمال عبدالرحيم سكرتير عام نقابة الصحفيين، وهشام يونس وكيل أول النقابة، ومجدي إبراهيم رئيس شعبة المصوريين الصحفيين بالنقابة، وجمال غيطاس خبير الصحافة الرقمية ومستشار مركز تدريب نقابة الصحفيين.

 

وسلم نقيب الصحفيين درع النقابة إلى السيدة هدايت تيمور تقديرا لدعمها وجهودها في تطوير مهارات الصحفيين من خلال مؤسسة هيكل للصحافة العربية.

 

وأعربت تيمور عن سعادتها بتسلم درع نقابة الصحفيين، واعتزازها بالتعاون مع النقابة في مجال التدريب، لافتة إلى أن هيكل أوصى بأن تظل المؤسسة التي تحمل اسمه تساعد في دعم المهنة التي أفنى حياته من أجلها، وتطوير إمكانات ومهارات الصحفيين.

 

ودعت تيمور مجلس نقابة الصحفيين إلى حضور فعاليات مئوية هيكل التي ستعقد في سبتمبر المقبل، مقترحة على نقيب الصحفيين أن يلقي كلمة النقابة خلال برنامج حفل المئوية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز