عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

في عيد ميلادها.. قرينة الرئيس الأمريكي تزور الأهرامات وأبو الهول

جيل بايدن
جيل بايدن

 حرصت السيدة الأولى الأمريكية الدكتورة جيل بايدن على أن تستقبل إشراقة شمس عامها الجديد اليوم السبت 3 يونيو 2023 خلال زيارتها الحالية لمصر بزيارة لأهرامات الجيزة وتمثال أبو الهول والتي وصلت إليها مند دقائق.



واستهلت قرينة الرئيس الأمريكي الجولة بزيارة تمثال أبو الهول.

ويشير المحرر الدبلوماسي لوكالة أنباء الشرق الأوسط إلى أن زيارة السيدة جيل بايدن قرينة الرئيس الأمريكي لأهرامات الجيزة، أعظم عجائب العالم القديم السبعة، تتزامن مع ذكرى ميلادها في الثالث من يونيو عام 1951.

 

ولا يملك أحد سوى السيدة جيل بايدن نفسها الإجابة عما إذا كان هذا التزامن مقصودا أم من قبيل المصادفة غير أن الأمر الواضح لكل من يرافقون السيدة بايدن خلال زيارتها لمصر هو سعادتها الكبيرة التي ظهرت من كلمات الثناء والشكر للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي وقرينته السيدة انتصار السيسي على كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال .. مثلما ظهرت من الطاقة الإيجابية التي انتقلت من شخصيتها المفعمة بالثقافة والمودة لكل المرافقين لها خلال محطات زياراتها في مصر الكنانة.

وولدت جيل بايدن في الثالث من يونيو عام 1951 في بلدية هامنتون بولاية نيوجيرسي الأمريكية، ونشأت في منطقة ويلو غروف بمقاطعة مونتغومري بولاية بنسلفانيا.

واحتفلت السيدة الأولى الأمريكية العامين الماضيين بعيد ميلادها وسط أفراد أسرتها تخللتها نزهة ترفيهية بالدراجات التي تهوى ركوبها مع زوجها الرئيس الأمريكي جو بايدن.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز