عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شوبير يزف بشرى سارة لجماهير القلعة الحمراء

الأهلي
الأهلي

طمأن الإعلامي أحمد شوبير، جماهير القلعة الحمراء، على الحالة الصحية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصابين، كاشفًا عن آخر تطورات ملف الإصابات داخل صفوف المارد الأحمر.



 

وكان كل من إمام عاشور، عمرو السولية، أكرم توفيق، كريم فؤاد، تغيبوا عن مران الفريق للعرض على الخبير النمساوي لتقييم حالاتهم الصحية.

 

 

 

وصرح نجم القلعة الحمراء خلال برنامجه "ملعب أون تايم" المذاع عبر قناة أون تايم سبورت، بأن الحالة الصحية للاعبي الأهلي المصابين مطمئنة.

 

 

وأضاف: "لدي مفاجأتان لجماهير القلعة الحمراء، المفاجأة الأولى تخص لاعب الفريق كريم فؤاد، هناك حالة من الاندهاش الكبيرة لمسؤولي الأهلي من التقدم السريع لحالة كريم، وعلى الرغم من خضوع كريم للإصابة وإجرائه لعمليته الجراحية بعد أكرم توفيق ولكن كريم فؤاد هو الأقرب للعودة للملاعب وسيعود في القريب العاجل".

 

 

وعن المفاجأة الثانية، أكد شوبير أن الحالة الصحية لعمرو السولية لاعب خط وسط النادي الأهلي تحسنت بشكل ملحوظ، مضيفًا: "ولكن على الرغم من ذلك فإن السولية لن يلحق بمباراة السوبر الإفريقي".

 

 

واتم: "بشكل عام الحالة الأخيرة للإصابات مطمئنة لأن هناك البعض نقل عني أن الأهلي قد ألغى مباراته الودية الأولى للإصابات ولكني لم أصرح بذلك بل كان تصريحي أن المباراة ألغيت خوفًا من الإصابات وأن الأهلي قرر الاكتفاء بخوض مباراة ودية واحدة ستقام يوم ٥ سبتمبر المقبل".

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز