عاجل
السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

أحمد صلاح يعلن اعتزاله كرة الطائرة دوليًا بعد التتويج بكأس الأمم الإفريقية

أعلن أحمد صلاح، لاعب الأهلي ومنتخب مصر للكرة الطائرة اعتزاله اللعب دوليًا، عقب التتويج بكأس الأمم الأفريقية للرجال رفقة الفراعنة، بعد الفوز على الجزائر بنتيجة 3-1 في الأشواط في نهائي بطولة الأمم الأفريقية، على مجمع الصالات باستاد القاهرة.



وتوج منتخب مصر للكرة الطائرة بكأس الأمم الأفريقية للرجال، بعد الفوز على الجزائر بنتيجة 3-1 في الأشواط، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء في نهائي بطولة الأمم الإفريقية، على مجمع الصالات باستاد القاهرة.

شهدت المباراة قمة الندية والإثارة بين المنتخبين، وقدم أبطال منتخب مصر أداءً قويا طوال المباراة، وجاءت نتيجة الأشواط على النحو التالي:

الشوط الأول.. مصر 25-22 الجزائر. الشوط الثاني.. مصر 25-18 الجزائر. الشوط الثالث.. مصر 20-25 الجزائر. الشوط الرابع.. مصر 25-22 الجزائر.

بهذا الفوز توج منتخب مصر للكرة الطائرة بكأس الأمم الأفريقية للمرة الرابعة في تاريخه، وينجح منتخب مصر في استعادة اللقب الغائب منذ عام 2015.

قائمة المنتخب الوطني في البطولة تضم: أشرف اللقاني وأحمد صلاح ورضا هيكل وسيف عابد وعبد الرحمن سعودي ومحمد عادل ومحمد المهدي ومحمد رضا ومحمد رمضان ومحمد مصطفي وأحمد يوسف ومحمد عسران وأحمد سعيد وحسام يوسف.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز