عاجل
الأحد 2 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. الظهور الأول لاثنين من اللاعبين أهم مفاجآت مباراة الأهلي والمصري

الأهلي
الأهلي

الأهلي.. يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رحلة الدفاع عن لقب الدوري الممتاز، اليوم بمواجهة فريق المصري البورسعيدي خلال الجولة الأولى من عمر البطولة في تمام الساعة السابعة مساءً باستاد برج العرب.



 

 

ويستهل المارد الأحمر رحلته بموجهة ساخنة تجمعه مع الفريق البورسعيدي، الذي عمل على تدعيم صفوف فريقه خلال فترة الانتقالات بعدد من الصفقات الجديدة. وبالاضافة إلى أهمية المباراة في بداية الموسم نظرًا لصعوبة الخصم يسعى مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالفريق إلى استغلال المباراة لتصحيح إخفاق الفريق الأحمر بمباراة السوبر الإفريقي، في محاولة لمصالحة الجماهير التي لم ترضى بضياع بطولة السوبر الإفريقي في بداية الموسم.

 

ويفتقد المارد الأحمر لمجهود عدد من لاعبيه الأساسيين بالتشكيل الرئيسي، حيث شهدت قائمة الفريق للمباراة على استبعاد كل من محمود كهربا، حسين الشحات للإيقاف، صلاح محسن لتراكم الإنذارات، كما يستمر غياب كل من عمرو السولية، محمود متولي، كريم نيدفيد للإصابة.

 

 

وفي محاولته للفوز بالمباراة ولتعويض الغيابات يعتمد كولر على الصفقات الجديدة فالتشكيل المتوقع، ويعد التشكيل الأقرب الذي سيبدأ به السويسري اللقاء اليوم هو:

 

تشكيل المارد الأحمر المتوقع

 

في حراسة المرمي: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، محمد هاني، علي معلول.

في خط الوسط: أليو ديانج، مروان عطية، محمد مجدي أفشة.

ويقود خط الهجوم اليوم الفرنسي أنتوني موديست، بيرسي تاو، رضا سليم، وتواجد الثلاثي في خط الهجوم للمرة الأولى يعد أحد مفاجآت كولر باللقاء التي سيسعى من خلالها لتحقيق أول انتصار له في بداية الموسم.

 

ويعد الأهلي الفريق الأكثر تتويجًا ببطولة الدوري الممتاز بواقع الفوز بـ43 لقب على مدار تاريخ القلعة الحمراء، وهو بطل الموسم الماضي على الرغم من المشاركة في أكثر من بطولة إلى أنه استطاع حسم لقب البطولة المحلية قبل انتهاء جولتها رسميًا بعدد كبير من المباريات عقب انفراده بصدارة جدول البطولة بدون منافس.

 

يذكر أن لجنة التحكيم باتحاد كرة القدم أسندت مهمة إدارة اللقاء لطاقم تحكيم مكون من محمد عادل حكمًا للساحة، ويعاونه كل من محمود أبو الرجال، وسامي هلهل، وجلال أحمد حكم رابع. بينما يدير غرفة الفيديو الحكم طارق مجدي، يعاونه محمد علاء هاشم.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز