عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الأربعاء 20 - 09 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| بديل أوسوريو وسلة الأهلي يستعد لكأس العالم للأندية

أوسوريو
أوسوريو

بديل أوسوريو وسلة الأهلي يستعد لكأس العالم للأندية.



من أهم أخبار الرياضة التي تقدمها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، من عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الأربعاء 20 - 09 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.

أهم الأخبار الرياضية| ليوم الأربعاء 20 - 09 - 2023 في النشرة الرياضية

بديل أوسوريو وسلة الأهلي يستعد لكأس العالم للأندية، أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الأربعاء 20 - 09 - 2023.  

أخبار ألعاب أخرى

لعبة في الخليج

أعلن نادي الخليج السعودي رسميا ضم محمد مصطفى لعبة، لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر للكرة الطائرة.

وتوصل الخليج السعودي لاتفاق لضم محمد مصطفى لعبة، لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر للكرة الطائرة لمدة موسم.

أنس جابر في ثمن نهائي جوادالاخارا

نجحت المصنفة السابعة عالميًا، التونسية أنس جابر في التأهل إلى ثمن نهائي بطولة جوادالاخارا للسيدات بالمكسيك من فئة 1000 نقطة، وذلك بعد الفوز على الأمريكية اليسيا باركس.

وحققت أنس جابر الفوز بمجموعتين متتاليتين 6/2 و6/2 لتواجه في الدور القادم الإيطالية مارتينا تريفزان.

ذهبية الجائزة الكبرى لسلمى علي

حصدت لاعبة المنتخب الوطني للبارا تايكوندو سلمى علي، الميدالية الذهبية في بطولة الجائزة الكبرى بالمكسيك.

وتوجت سلمي علي بالميدالية الذهبية في بطولة الجائزة الكبرى للباراتايكوندو في المكسيك فئة G6، وفازت لاعبة المنتخب الوطني للباراتايكوندو على بطلة منغوليا في النهائي 3-2.

سلة الأهلي يستعد لكأس العالم للأندية

يختتم الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالنادي الأهلي في السادسة مساء اليوم بتوقيت سنغافورة «الواحدة بتوقيت القاهرة»؛ استعدادا لمواجهة فريق «إجنايت الأمريكي»، المقرر لها السابعة مساء غدٍ الخميس في الثانية بتوقيت القاهرة، في مستهل مبارياته ببطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها سنغافورة خلال الفترة من 21-24 سبتمبر الجاري.

أقيمت جلسة تصوير صباح اليوم في شوارع سنغافورة بمشاركة كباتن الفرق الستة المشاركة في البطولة وهي الأهلي و«إجنايت» الأمريكي والمنامة البحريني وبون الألماني وجولدن بولز الصيني وفرانكا البرازيلي.

أسفر الاجتماع الفني لبطولة كأس العالم للأندية لكرة السلة، التي تقام بسنغافورة، عن الاتفاق على ارتداء فريق كرة السلة بالنادي الأهلي، للزي الأصفر خلال مباراته أمام فريق «إجنايت الأمريكي» في مستهل مشواره بالبطولة التي تقام خلال الفترة من 21-24 سبتمبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وفرانكا البرازيلي، وإجنايت الأمريكي، وبون الألماني، وجولدن بولز الصيني، والمنامة البحريني.

وتم خلال الاجتماع استعراض الأمور التنظيمية الخاصة باللقاء فيما يتعلق بمواعيد وصول الفريقين وطريقة دخولهما للصالة التي تقام عليها المباراة. وحضر الاجتماع الفني الدكتور محمد شوقي، عضو مجلس إدارة النادي ورئيس البعثة، والكابتن طارق الغنام مدير الفريق. أكد أحمد الجارحي، المدرب العام للفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالنادي الأهلي على صعوبة مباراة الغد أمام فريق «إجنايت الأمريكي» في افتتاح بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها سنغافورة خلال الفترة من 21-24 سبتمبر الجاري. وأشار الجارحي إلى أن فريق «إجنايت» يمتاز لاعبوه بالمهارة الفردية العالية وسرعة الأداء، وهو الأمر الذي يمكنهم من التحكم في إيقاع المباراة.

عقد الدكتور محمد شوقي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة فريق كرة السلة المشارك في بطولة كأس العالم للأندية، جلسات مستمرة مع الكابتن طارق الغنام مدير الفريق، والدكتور وليد الخراط إداري الفريق؛ لمتابعة كافة الأمور الإدارية المتعلقة بالبعثة وتوفير كافة احتياجات الجهاز الفني قبل المواجهة المرتقبة مع فريق «إجنايت الأمريكي» غدا في مستهل مشوار الفريق في بطولة كأس العالم للأندية.

واطمأن الدكتور محمد شوقي على كافة الترتيبات الإدارية وعدم وجود أية عقبات تحول دون تنفيذ البرنامج الذي حدده الجهاز الفني بقيادة الإسباني أوجستي بوش حرص أوجستي بوش، المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي على عقد محاضرة فنية للاعبين اليوم قبل التدريبات؛ استعدادًا لمواجهة فريق «إجنايت الأمريكي» في مستهل مبارياته في بطولة كأس العالم للأندية.

قام أوجستي بشرح طريقة لعب المنافس، والخطة التي يعتمد عليها، واستعرض الجهاز الفني من خلال لقطات الفيديو أبرز لاعبي الفريق المنافس.

أكاديمية خاصة للكيك بوكسينج

قرر الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، برئاسة محمد صبيح تدشين أكاديمية خاصة بالاتحاد يكون الغرض من إنشائها الإنفاق من مواردها على عناصر المنتخبات الوطنية في مختلف الأعمار السنية

ناشئات اليد في نصف نهائي إفريقيا

 

تأهل منتخب مصر لناشئات كرة اليد إلى نصف نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد للناشئات بعد الفوز على الجزائر 30-18

 

 

بتروجت يكرم الرصاص

 

 

حرص مجلس إدارة نادي بتروجت الرياضي على تكريم اللاعب يوسف الرصاص “دودو” لاعب فريق 19 سنة للكرة الطائرة ولاعب منتخب مصر بعد حصوله على جائزة أحسن حائط صد في العالم في بطولة العالم للشباب في الأرجنتين.

 

معسكر صربي لسلة الاتحاد

 

يغادر فريق كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري غدًا إلى صربيا لإقامة معسكر تدريبي استعدادًا للبطولة العربية والبطولات المحلية

ويستمر معسكر نادي الاتحاد السكندري في دولة صربيا في الفترة من 21 إلى 27 ديسمبر الجاري يتخلله عدد من المباريات الودية

 

 

الكاراتيه يكرم أبطال الزهور

 

 

كرم مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه برئاسة محمد الدهراوي خلال الحفل السنوي للاتحاد المستشار محمد الدمرداش رئيس نادي الزهور وأبطال الكاراتيه بالنادي الذين حققوا ميداليات متنوعة مع المنتخب في مختلف البطولات التي شاركوا فيها خلال موسم 2022-2023.

 

 

أخبار الزمالك

 

بديل أوسوريو

 

 

كشف الإعلامي كريم حسن شحاتة، عن تحركات نادي الزمالك للبحث عن بديل للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق.

أكد شحاتة أن إدارة الزمالك بدأت بالتنسيق مع بعض المرشحين في التفاوض مع مدربين جدد تحسبا لرحيل أوسوريو.

وقال شحاتة عبر برنامجه "كورة كل يوم": "كارتيرون وطارق مصطفى أبرز المرشحين لخلافة أوسوريو، وهناك غضب كبير ضد المدرب بسبب النتائج".

وتابع: "مباراة بيراميدز حاسمة بشكل كبير لمستقبل أوسوريو مع الزمالك".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز