عاجل
الجمعة 10 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بلدية المحلة والاتحاد السكندري يتعادلان 2-2 بالدوري الممتاز

   تعادل فريق بلدية المحلة أمام ضيفه فريق الاتحاد السكندري، بهدفين مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، على ملعب استاد غزل المحلة الرياضي؛ وذلك ضمن منافسات الأسبوع الرابع من عمر مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.



 

ففي الشوط الأول، تقدم فريق بلدية المحلة بإحراز هدفيه عن طريق اللاعب حسام أشرف في الدقيقتين 13 و39 من عمر اللقاء، وقلص فريق الاتحاد السكندري بعد ذلك الفارق بإحراز هدف عن طريق لاعبه الغاني بنيامين برنارد بواتينج في الدقيقة 45+1، وفي الشوط الثاني أحرز فريق الاتحاد السكندري هدفه الثاني في الدقيقة 81 عن طريق لاعبه إسلام سليمة؛ ليدرك التعادل.. واحتسب حكم اللقاء بعد ذلك خمس دقائق وقت بدل ضائع؛ لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لمثلهما.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد فريق بلدية المحلة إلى خمس نقاط في المركز الثامن بجدول ترتيب المسابقة المحلية يليه في المركز التاسع فريق الاتحاد السكندري الذي ارتفع رصيده أيضا إلى خمس نقاط.

ويتصدر جدول ترتيب المسابقة المحلية حتى الآن فريق مودرن فيوتشر برصيد تسع نقاط يليه بفارق الأهداف فريق المصري البورسعيدي ثم فرق سموحة وزد اف سي وبيراميدز بنفس الرصيد سبع نقاط.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز