عاجل
السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

الزمالك يفاضل بين موسيماني وتاكيس جونياس لخلافة أوسوريو 

أوسوريو
أوسوريو

يختتم فريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك تدريباته غدا الخميس استعدادا للقاء نادي زد المنضم حديثا للدوري المصري وذلك يوم الجمعة على ستاد القاهرة الدولي.



 

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد واصل تدريباته صباح اليوم  بعدما حصل اللاعبون على راحة لمدة 48 ساعة.

وتم تقسيم المران لجزء بدني، بالإضافة إلى جانب فني.

 وشهدت التدريبات الجماعية انتظام عمرو السيسي لاعب وسط الفريق، بعدما خاض تدريبات خلال الفترة الماضية في صالة الجيمانيزيوم، وفقا لقرار الجهاز الفني.

وشارك عمرو السيسي في التدريبات الجماعية وكافة الفقرات التدريبية للمران بصورة طبيعية استعدادا للقاء المقبل أمام فريق زد.

وفي سياق متصل خاض محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب الزمالك تدريبات في صالة الجيمانيزيوم؛ بالإضافة إلى تدريبات بدنية خاصة خلال المران.

جاء خوض شيكابالا لتدريبات خاصة لتجهيزه بالشكل الأمثل من الناحية البدنية استعدادا للمباريات المقبلة في الدوري وكأس مصر وبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وفي نفس الوقت ‏أدى مصطفى شلبي جناح الفريق تدريبات علاجية تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة على هامش المران. 

 وحصل مصطفى شلبي على راحة من التدريبات الجماعية في ظل معاناته من كدمة في القدم، تعرض لها خلال مباراة الزمالك الأخيرة أمام إنبي.  

 

وخضع اللاعب لأشعة بعد المباراة للاطمئنان على حجم اصابته، وأكد الدكتور محمد أسامة على أن الإصابة عبارة عن كدمة في القدم. 

 

ويستعد الفريق الأول لكرة بنادي الزمالك لمباراة زد المقرر لها الجمعة باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.

فرصة أخيرة للمدرب الكولومبي 

في نفس السياق منح مجلس إدارة نادي الزمالك الكولومبي خوان أوسوريو فرصة أخيرة، قبل رحيله من تدريب الفريق بسبب النتائج السيئة.

 

وناقش المجلس الأبيض مستقبل الكولومبي كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، وهناك عدم قناعة بالأداء الذي يقدمه الفريق والسفريات المتكررة للمدرب في الفترة الأخيرة".

 

وعلمت "بوابة روزاليوسف" بأنه سوف يتم منح أوسوريو فرصة حتى مباراة بيراميدز في كأس مصر، وبيتسو موسيماني مدرب الوحدة الإماراتي وتاكيس جونياس مدرب بيراميدز السابق، على طاولة النادي للمفاضلة بينهما، وتم استبعاد باتريس كارتيرون من الترشيحات".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز