عاجل
الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شاب ينهي حياة آخر في الشرقية

أرشيفية
أرشيفية

شهد مركز أبو حماد في محافظة الشرقية واقعة مأساوية راح ضحيتها شاب على يد آخر، بعدما سدد له طعنه نافذة مستخدما سلاحا أبيض، وذلك بسبب خلافات بينهما، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم وتباشر النيابة التحقيق وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وأسبابها وكيفية حدوثها.



 

 

تعود بداية تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء حسن النحراوي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة من مستشفى أبو حماد المركزي باستقبال شاب يدعى "محمد" في العقد الثاني من العمر مقيم بمركز أبو حماد جثة هاندة وبه آثار جرح طعني.

 

 

بالانتقال والفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شابا يدعى "محمد ال" في العقد الثاني من العمر مقيم بمركز أبو حماد وتبين من التحريات وجود خلافات بين المجني عليه وأحد أفراد عائلة المتهم ويوم الواقعة حدثت بينهما مشاجرة سدد على إثرها المتهم طعنة نافذة للمجني عليه أودت بحياته، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي في أبو حماد تحت تصرف النيابة التي أمرت بنقل الجثة إلي مشرحة مستشفى الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق وانتداب الطب الشرعي لتشريحها وأمرت بدفن الجثة عقب الانتهاء من الصفة التشريحية وبيان سبب الوفاة.

 

وتمكنت الأجهزة الأمنية في مركز شرطة أبو حماد من ضبط المتهم وتباشر النيابة التحقيق، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وأسبابها وكيفية حدوثها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز