عاجل
الجمعة 31 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الاثنين 13 - 11 - 2023 في النشرة

النشرة الرياضية| حجم إصابة ممدوح هاشم وتراجع تصنيف ميار شريف وتقدم عسل وقرعة الأمم الإفريقية لليد

ميار شريف
ميار شريف

حجم إصابة ممدوح هاشم وتراجع تصنيف ميار شريف وتقدم عسل وقرعة الأمم الإفريقية لليد.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الاثنين 13 - 11 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم الاثنين 13 - 11 - 2023 

 

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الاثنين 13 - 11 - 2023: حجم إصابة ممدوح هاشم وتراجع تصنيف ميار شريف وتقدم عسل وقرعة الأمم الإفريقية لليد

 

أخبار ألعاب أخرى

 

نجل حارس الزمالك أفضل لاعب كرة ماء

توج لاعب كرة ماء فريق الجزيرة أدهم محمد عبد المنصف، ونجل محمد عبد المنصف مدرب حراس فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بجائزة أفضل لاعب كرة ماء في بطولة كأس مصر لمواليد 2005 وحصل أدهم على كأس أفضل لاعب في البطولة، بعد المستوى المميز الذي ظهر به اللاعب مع فريقه على مدار بطولة كأس مصر، والتي خسرها فريق الجزيرة أمام نظيره هليوبولس بنتيجة 5/4.

 

القوس والسهم يهيمن على إفريقيا

هيمن منتخب مصر للقوس والسهم على بطولة إفريقيا للرجال والسيدات، التي أقيمت مؤخرًا في تونس. وتوجت مصر خلال مشاركتها في بطولة إفريقيا بـ7 ميداليات متنوعة بواقع، 4 ذهب وفضية وبرونزيتين؛ لتتوج بلقب البطولة. كما تمكن المنتخب الوطني، خلال المشاركة في البطولة الإفريقية من انتزاع بطاقتين مؤهلتين لأولمبياد باريس 2024 في فردي الرجال وفردي السيدات.

 

حجم إصابة ممدوح هاشم

كشف نجم منتخب مصر لكرة اليد ونادي الخليج السعودي، محمد ممدوح هاشم حجم الإصابة التي تعرض لها أمام النادي الأهلي في كأس العالم للأندية لكرة اليد السوبر جلوب وقال هاشم في تصريحات صحفية، إن الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة غير مقلقة، وأنه مستعد للمشاركة في المباريات بصورة طبيعية. وتابع هاشم أنه سعيد بالمستوى الذي قدمه خلال منافسات البطولة، وأنه كان يتمنى تحقيق مركز أفضل خاصة في مشاركة بمنافسات البطولة للمرة السادسة في تاريخه. وأكمل هاشم أنه سيبدأ الآن الاستعداد لمنافسات بطولة آسيا للأندية المقرر إقامتها في الكويت، ويتطلع للتتويج باللقب رفقة الخليج السعودي.

 

تراجع تصنيف ميار شريف

تراجعت ميار شريف بطلة التنس المصرية 10 مراكز في تصنيف محترفات التنس الصادر، اليوم الاثنين، لتستقر في المركز الـ59.

 

تصنيف مصطفى عسل 

عاد لاعب الأهلي مصطفى عسل للمركز الثالث في التصنيف العالمي لمحترفي الإسكواش، محققا تقدم مركزين في التصنيف الصادر اليوم الاثنين.

 

قرعة الأمم الإفريقية لكرة اليد 2024

 

تقام بعد غد الأربعاء قرعة بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد 2024، وذلك في مقر دار البنك الأهلي، في حضور عدد كبير من مسؤولي الاتحاد الإفريقي والدولي. وعلمت “بوابة روزاليوسف”، أن اتحاد كرة اليد قرر الاستعانة بكل من ياسر لبيب نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، وأحمد الأحمر نجم الزمالك والمنتخب، من أجل سحب قرعة البطولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز