عاجل
الخميس 16 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. رئيس نادي ميدياما الغاني يحسم جدل انتقال جوناثان سواه إلى الأهلي

جوناثان سواه
جوناثان سواه

كشف توني أوبين، رئيس نادي ميدياما الغاني، حقيقة رغبة الأهلي في ضم المهاجم جوناثان سواه، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.



 

 

ونفى أوبين في مداخلة هاتفية لبرنامج "جمهور التالتة"، المذاع عبر قناة أون سبورتس ويقدمه الإعلامي إبراهيم فايق، دخول الأهلي في محادثات مع فريق ميدياما الغاني لضم جوناثان سواه.

 

وعن وجود عروض رسمية مقدمة لضم المهاجم الغاني، أكد رئيس نادي ميدياما أن هناك العديد من الأندية المهتمة بضم جوناثان، منها أندية مصرية وأخرى أوروبية، إلا أنه أشار إلى أنها حتى الآن مجرد محادثات، وأن النادي لم يتلق أيّ عروض رسمية لضم اللاعب.

 

 

ورفض "أوبين"، الكشف عن أسماء الأندية المصرية المهتمة بضم جوناثان، قائلًا: "لا يمكنني تحديد أسماء الأندية المصرية لأن المحادثات لم تصل إلى مرحلة تقديم العروض الرسمية، سننتظر حتى يتم تقديم العروض عندها يمكننا تحديد أسماء الأندية".

 

 

وعن نية النادي في بيع مهاجمه الغاني من عدمها، أوضح "أوبين": في الوقت الحالي لا يوجد نية لبيع جوناثان. مضيفًا: "الفريق في ظل منافسة صعبة ببطولة دوري أبطال إفريقيا، لذلك في الوقت الحالي لا يوجد لدينا نية في التخلي عن جوناثان باعتباره أحد اللاعبين الأساسيين الذي يعتمد عليه الفريق بشكل كبير".

 

وتابع: "سنّتظر انتهاء البطولة حتى نفتح ملف رحيل جوناثان عن صفوف الفريق، وأنا لا أمانع فكرة رحيله بالعكس سأفتخر بانتقاله لأىّ فريق آخر لأنه مهاجم مميز وسيمثل إضافية قوية للفريق الذي سينتقل إليه".

 

 

كما قال رئيس نادي ميدياما الغاني، إنه حتى الآن لا يوجد سعر محدد تم وضعه مقابل الاستغناء عن خدمات "جوناثان"، وأتم: "لم نفكر في تحديد السعر، ولكن حين يأتي وقت رحيله بالطبع سنرحب بالعرض المالي الأفضل".

 

 يذكر أن توني أبياه، وكيل أعمال جوناثان سواه، قد كشف عن اهتمام كل من الأهلي وبيراميدز لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز