عاجل
الخميس 16 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عماد متعب ينتقد أداء الأهلي أمام سموحة

جانب من المباراة
جانب من المباراة

انتقد عماد متعب، مهاجم القلعة الحمراء السابق، أداء لاعبي الأهلي أمام فريق سموحة، مشيرًا أن الفريق استسلم أمام دفاعات فريق سموحة ولم ينجح في استغلال فرص اللقاء.



 

والتقى الأهلي وسموحة ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر بطولة الدوري الممتاز، وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي.

 

ووصف متعب خلال الاستديو التحليلي، لمباراة الأهلي وسموحة، على فضائية "اون تايم سبورتس"، أداء الأهلي بأنه لم يكن مرضيًا على الإطلاق وأن اللاعبين فشلوا في استغلال الفرص التي أتيحت لهم خلال المباراة، وأضاف: "اللاعبون استسلموا لدفاعات فريق سموحة".

 

 

وتابع: "هناك مشكلة واضحة في تنفيذ الضربات الثابتة، الأهلي احتسب له خلال المباراة 15 ضربة ثابتة، لم ينفذ منها ضربة واحدة بخطورة تهدد مرمى الهاني سليمان".

وأردف قائلًا: "لابد لكولر أن يركز على علاج تلك المشكلة وكان لابد من تغيير تكتيك لعب الضربات الثابتة مع استمرار اضاعتها بذلك الشكل".

 

وواصل: "مع مرور وقت المباراة بدون النجاح في تسجيل الأهداف، تراجع أداء لاعبي الأهلي وأصبح هناك العديد من القرارات والتمريرات الخاطئة وكان لابد لكولر أن يتدخل".

 

وأتم: "ولكن يمكن أن نلتمس الاعذار لكولر، فالفريق يعاني من وجود العديد من الاصابات، فضلًا عن ضغط المباريات للمنافسة في أكثر من بطولة والسفر لساعات طويلة".

 

 

وفي سياق متصل أعترف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعدم رضاه عن أداء الفريق أمام سموحة، بوجود مشكلة لدى اللاعبين في تنفيذ الضربات الثابتة، ادت إلى إضاعة فرصة الفوز باللقاء.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز