عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أمينة المرأة بـ”مصر الحديثة“: السيسي انتصر لحقوق المرأة والمعاقين

ندية عتمان
ندية عتمان

أكدت ندية عتمان، أمينة المرأة بحزب مصر الحديثة أمانة محافظة المنوفية، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، انتصر لحقوق المرأة، مقدمة له الشكر والامتنان علي كل ما تحقق للمرأة من إنجازات في عهده، سواء علي المستوي المهني أو الاجتماعي أو السياسي أو الحقوق الإنسانية.



وأضافت أمينة المرأة بحزب مصر الحديثة، أن للرئيس عبدالفتاح السيسي، إنجازات عديدة في كافة المجالات، مؤكدة في تصريحات خاصة لـ”بوابة روزاليوسف“ أن السيسي انتصر أيضًا لحقوق المعاقين ومرضي التوحد ومصابي الحروق، فهو الأب لكل المصريين، حيث حمل الأمانة منذ أول يوم تولي فيه مسؤولية الدولة المصرية، وقاد الدولة لبر الأمان.

وكان حزب مصر الحديثة، بشبين الكوم بمحافظة المنوفية، قد نظم مؤتمرًا حاشدًا اليوم الخميس، لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي، لرئاسة الجمهورية، حيث حضر عدد كبير من المواطنين، ولذلك لاستكمال مسيرة البناء والتطوير التي شهدتها مصر خلال الفترات الرئاسية للسيسي.

وأكد الحضور علي أهمية المشاركة الفعالة والإيجابية خلال الاستحقاق الانتخابي، مع التأكيد علي اختيار رمز النجمة، وهو الرمز الانتخابي الخاص بالرئيس عبدالفتاح السيسي، كون مصر تشهد فترة استقرار وتطوير لتحقيق حلم التنمية المستدامة 2030، ووضع مصر علي خريطة الدول العالمية المتقدمة والمنتجة.

وأشار محمود شتلة، أمين حزب مصر الحديثة بالمنوفية، إلي أن الرئيس السيسي حقق إنجازات عديدة خلال فترة حكمه، منها إنجازات داخلية وخارجية، مضيفًا في تصريحات خاصة لـ”بوابة روزاليوسف“ أن الرئيس وضع خطوط حمراء لكل أعداء مصر، حتي أصبحت جميع الدول تعمل ألف حساب لمصر.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز