عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

معرض نيبو للذهب ينهي فاعلياته بحضور قوي للاتحاد العربي للذهب

اعضاء الاتحاد العربي للذهب خلال فاعليات معرض نيبو
اعضاء الاتحاد العربي للذهب خلال فاعليات معرض نيبو

أنهى معرض نيبو الدولي للذهب والمجوهرات نسخته الثالثة، والتي استمر فعالياته من يوم 26 نوفمبر الي 28 نوفمبر ، بمشاركة 200 عارض من كبرى شركات الذهب المحلية والعربية والأجنبية، وياتي ذلك في إطار اهتمام الحكومة بصناعة المجوهرات والحلى، لتعزيز الصادرات المصرية، وأقيمت الدورة الثالثة من معرض نبيو على مساحة 7500 متر مربع، بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية في أرض المعارض.



 

وبما يعكس قوة مصر ومكانتها في سوق الذهب العالمي شهد معرض نيبو في نسخته الثالثة حضورًا كبيرًا من قبل أعضاء مجلس إدارة الاتحاد العربي للذهب وشخصيات بارزة في صناعة الذهب. وقد تمثل الحضور في رئيس الاتحاد، السيد محمد القطان، والأمين العام، السيد خالد سليمان والسيد أيمن جادو عضو مجلس إدارة الاتحاد.

 

 

 

وفي إطار فعاليات المعرض، عقد مجلس إدارة الاتحاد العربي للذهب اجتماعًا ثنائيًا مع وزير التموين التابع له مصلحة الدمعة والموازين، وتمت مناقشة سبل تعزيز التعاون بين القطاعين وتطوير صناعة الذهب في البلاد. كما عُقد اجتماع آخر مع مدير هيئة مصلحة الدمغة والموازين، السيد أحمد سليمان، لبحث المسائل ذات الاهتمام المشترك وضمان تطبيق المعايير اللازمة في صناعة الذهب.

 

تمحورت فعاليات المعرض حول عروض الذهب الحديثة والمبتكرة، حيث قدمت الشركات المشاركة مجموعة متنوعة من المجوهرات والأحجار الكريمة ذات الجودة العالية. وشهد المعرض حضورًا كثيفًا من الزوار المحليين والدوليين، ما يعكس الاهتمام الكبير بصناعة الذهب وتجارته.

 

تعد هذه الفعالية فرصة مهمة لعرض المنتجات والابتكارات الجديدة في صناعة الذهب وتعزيز العلاقات التجارية والتعاون بين الشركات المشاركة والجهات الحكومية ذات الصلة. وقد حقق المعرض نجاحًا كبيرًا ويسهم في تعزيز قطاع الذهب وتطويره في البلاد.

 

يركز الاتحاد العربي للذهب والجهات الحكومية المعنية على تعزيز صناعة الذهب وتطويرها، وذلك من خلال تعزيز الجودة وتفعيل الرقابة وتعزيز التعاون مع الشركات المحلية والدولية. ومن المتوقع أن تستمر هذه الجهود لتعزيز قطاع الذهب وتحقيق نمو مستدام ورفع مستوى التنافسية في السوق العالمية.

 

 

 

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز